"المصريين بأوروبا" يناشد القوى السياسية بإبراز وحدة الصف المصرى

الأحد، 01 فبراير 2015 03:42 م
"المصريين بأوروبا" يناشد القوى السياسية بإبراز وحدة الصف المصرى الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين فى أوروبا
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد اتحاد المصريين فى أوروبا جميع القوى السياسية المصرية بسرعة التحرك لاحتواء الأثر السلبى للهجمات الإرهابية التى تتعرض لها مصر فى أسرع وقت.

وقال الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين فى أوروبا، إنه على الجميع أن يعى أن مصر هى بلدنا جميعاً وهى ملاذنا الأول والأخير، وأن الوقت قد حان لنفض تراب السلبية والتقاعس. وعلى جميع القوى السياسية والمجتمعية أن يمارسوا واجبهم كلّ على قدر طاقته وفى مجال اختصاصه، فالأحزاب عليها أن تحشد الجماهير ليعرف العالم مدى وحدة الصف المصرى.


وأضاف اتحاد المصريين فى أوروبا أنه على المرشحين السابقين أن يخرجوا للناس لإظهار مواقفهم الداعمة لمصر حكومة وشعباَ، وعلى الجميع أن يفهم تماماَ أن هذا هو وقت ممارسة العمل السياسى فى أنبل صورة مع إنكار الذات حتى يتأكد للجميع بأن أبناء مصر هم أولاد بررة، فليخرج الصباحى مع قوى اليسار لنسمع للعالم صوت الوحدة، وليخرج حزب الوفد مع القوى الليبرالية ليعبر عن الاصطفاف المصري، ولتخرج قوى العمل الاجتماعى لتوعية الجماهير بأهمية المشاركة العملية لمكافحة الإرهاب، ولتخرج الأحزاب ذات المرجعية الدينية مثل حزب مصر القوية ليرينا مدى عشقه للوطن، فما نتعرض له الآن هجوم غير مسبوق يستهدف الجميع (مدنيين وعسكريين) لمحاولة تحطيم الجيش المصرى معنوياَ (بتدمير الجبهة الداخلية) ومادياَ (بإلحاق خسائر بشرية به)، وليعى الجميع الدرس البريطانى.

وأكدت اتحاد المصريين فى أوروبا أنه عندما همت أسكتلندا بالاستفتاء على الانفصال، اجتمعت كل القوى السياسية الحزبية من حكومة ومعارضة وذهبت لأسكتلندا حتى تقنع الأغلبية بعدم الانفصال وهكذا تكون الوطنية.

وأشار اتحاد المصريين فى أوروبا إل أنه لن يستطيع الجيش وحدة القضاء على الإرهاب، فنحن فى حالة حرب ولنستحضر موقف المصريين بعد هزيمة 1967 فقد وقف الجميع صفاَ واحداَ، وشارك الجميع فى المجهود الحربى لإزالة العدوان وكانت الجبهة الداخلية هى خير داعم لجبهة خط النار، فلن يستطيع رئيس الجمهورية وحده أن يفعل كل شىء ولكن معاً سنفعل المستحيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة