بالفيديو والصور..برادلى كوبر يحافظ على مركزه الأول بإيرادات السينما الأمريكية بـ"American Sniper" متخطيا 30مليون دولار.. "Project Almanac" الثانى..وجنيفر لوبيز تتراجع للمركز الخامس بـThe Boy Next Door

الأحد، 01 فبراير 2015 12:23 م
بالفيديو والصور..برادلى كوبر يحافظ على مركزه الأول بإيرادات السينما الأمريكية بـ"American Sniper" متخطيا 30مليون دولار.. "Project Almanac" الثانى..وجنيفر لوبيز تتراجع للمركز الخامس بـThe Boy Next Door فيلم American Sniper
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "American Sniper"، حيث حقق 30,500,000 دولار، لفيلم تدور أحداثه حول قناص ماهر من الجيش الأمريكى، شارك فى حرب الولايات المتحدة الأمريكية الأخيرة على العراق، ويركز الفيلم على المهمة التى تكلف بها أحد جنود القوات الخاصة البحرية الأمريكية «كريس كايلى» والذى كان مخصصا لحماية الجنود الأمريكيين فى العراق، وتمكن من قنص العديد من رجال المقاومة العراقية، شارك فى بطولة الفيلم عدد هائل من النجوم العالميين، على رأسهم «برادلى كوبر» و«جاك ماكدورمان» و«سينا ميلير» و«لوكا جرايمز» و«كيلى جالنر» و«سام جيجير»، وقام بتأليفه «جيسون هوال» و«كريس كايل» وإخراجه «كلينت إيستوود».

إيرادات الأسبوع  - 2015-02 - اليوم السابع

إيرادات الأسبوع


مشهد من فيلم  American Sniper  - 2015-02 - اليوم السابع

مشهد من فيلم American Sniper

وجاء بالمركز الثانى فيلم " Project Almanac " حيث حقق 8,200,000 دولار وهو من إخراج دين اسرائليات ومن بطولة جونى ويستون وفيرجينيا جاردونير وصوفيا بلاك دوليا، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المراهقين اكتشفوا خططا سرية من خلال "آلة الزمن".

من فيلم Project Almanac - 2015-02 - اليوم السابع

من فيلم Project Almanac

أما المركز الثالث فهو من نصيب فيلم "Paddington" بعد أن حقق 8,000,000 دولار، الفيلم من إخراج بول كينج وأداء صوتى هيوج بونفيل وسالى هوكينز وجولى وولترز، تدور الأحداث حول دب يسافر إلى لندن بحثا عن منزل.


بوستر فيلم Paddington - 2015-02 - اليوم السابع

بوستر فيلم Paddington


مشهد من فيلم Paddington  - 2015-02 - اليوم السابع

مشهد من فيلم Paddington

وبالمركز الرابع جاء فيلم " Black or White " محققا 6,100,000 دولار، الفيلم من إخراج مايك بايندر، ومن بطولة كيفن كوستنر واوكتافيا سبنسر وبيل بور واندريه هولاند.

من فيلم  Black or White  - 2015-02 - اليوم السابع

من فيلم Black or White

والمركز الخامس كان من نصيب فيلم النجمة جنيفر لوبيز The Boy Next Door بعد أن حقق 6 ملايين دولار، الفيلم من إخراج روب كوهين، وتأليف باربرا كورى، وشارك فى بطولة الفيلم كل من رايان جوزمان وكريستين شينوث، تدور الأحداث حول امرأة مطلقة حديثا تقع فى حب شاب أصغر منها.

التعليق - 2015-02 - اليوم السابع

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة