التليفزيون ينتج فيلما عن أخلاقيات "الرسول" وإظهار وسطية الإسلام

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 02:32 م
التليفزيون ينتج فيلما عن أخلاقيات "الرسول" وإظهار وسطية الإسلام المخرج أحمد صقر
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج أحمد صقر رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى لـ"اليوم السابع" إنه يتم حاليا التحضير لفيلم تسجيلى بعنوان "محمد رسول الله" نتناول فيه أخلاقيات رسولنا الكريم ومواقف من حياته لنتعلم منها ونستعرض من خلال الفيلم وسطية ديننا الإسلامى حيث نوجه رسالة للعالم من خلال هذا الفيلم نوضح فيها تعاليم ديننا العظيم البعيد كل البعد عن التطرف وكل الصفات السيئة التى يحاول الإرهابيون إلصاقها باسم الدين الإسلامى.

كما أضاف صقر أن الفيلم مدته 15 دقيقة وسيكون من إخراج مخرجة الأفلام التسجيلية الكبيرة سميحة الغنيمي، والتى لها عدة تجارب ناجحة فى مجال الأفلام التسجيلية منها فيلم "رحلة العائلة المقدسة" و"رنين الماضى" و"حارة نجيب محفوظ".

وكان المخرج أحمد صقر، رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى أكد أنه تسلم مؤخرًا ميزانية الخريطة الدرامية لقطاع الإنتاج من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومن بين هذه الخطة المسلسل الدينى "دنيا جديدة" الذى من المقرر أن ينافس به قطاع الإنتاج فى السباق الرمضانى المقبل.

مسلسل "دنيا جديدة"، من بطولة النجوم حسن يوسف وأحمد بدير وسامح الصريطى وروجينا ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى وأحمد هارون وأحمد خليل وميار الغيطى ونورهان وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم، وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى.



أخبار متعلقة:

"حارة نجيب محفوظ".. تحفة فنية مدفونة بين آلاف التسجيلات النادرة للتليفزيون.. الفيلم يكشف الحياة اليومية لصاحب نوبل.. ويتضمن لقاءً لزوجته تؤكد فيه: بعيد كل البعد عن "سى السيد"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة