بالصور.. "الفوتوشوب" يحول "شعر" إيجى إزيليا بحفل "Grammy Awards" إلى "فطائر طازجة" و"نودلز" و"سلة بيض".. عبارات السخرية تلاحقها على مواقع التواصل الاجتماعى

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 01:28 م
بالصور.. "الفوتوشوب" يحول "شعر" إيجى إزيليا بحفل "Grammy Awards" إلى "فطائر طازجة" و"نودلز" و"سلة بيض".. عبارات السخرية تلاحقها على مواقع التواصل الاجتماعى شعر إيجى إزيليا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت عدد كبير من وسائل الإعلام الفنية العالمية على اطلالة النجمة العالمية إيجى إزيليا بحفل توزيع جوائز "Grammy Awards" لعام 2015 الذى أقيم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث وصفها البعض بأنها ظهرت على السجادة الحمراء وكأنها "ملكة رومانية"، واليوم تداول عدد من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى العالمية صور ساخرة أعدت بطريقة "الفوتوشوب" لتصفيفة شعر إيجى والتى شبهوها بإحدى الفطائر المضفرة الطازجة.


"الفوتوشوب" يحول "شعر" إيجى إزيليا إلى "فطائر طازجة"


"شعر" إيجى اشبة بالفطائر

فى حين دخل "الفوتوشوب فى تقديم صورة أخرى للنجمة الشقراء والتى ظهرت فيها وكأنها تضع "البيض" على رأسها وكأن تصفيفتها "سلة بيض" والذى ظهر فى الصورة من اللون الأزرق ليكون متماشيا مع فستان إيجى إزيليا.

صورة ساخرة بالفوتوشوب حول شهر النجمة لسلة بيض  - 2015-02 - اليوم السابع
صورة ساخرة بالفوتوشوب حول شهر النجمة لسلة بيض

ولم تنته الصور الساخرة عند هذا الحد بل شبهوا تصفيفة شعر المطربة والتى ظهرت بها خلال الحفل أنها مثل "النودلز"، كما شبهها البعض بأحد الرجال كونهم وصفوها أنها ذات ملامح ذكورية.

شعرها أشبه بـ
شعرها أشبه بـ"النودلز"

تشبيهها
تشبيهها بالرجال

خلال الحفل- 2015-02 - اليوم السابع
خلال الحفل

على السجادة الحمراء- 2015-02 - اليوم السابع
على السجادة الحمراء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة