زيارة مفاجئة لعبد الحى عزب لمستشفى الأزهر التخصصى

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 04:01 م
زيارة مفاجئة لعبد الحى عزب لمستشفى الأزهر التخصصى الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر، العاملين بمستشفى الأزهر التخصصى بزيارة مفاجئة للتأكد من الانتهاء من الاستعدادات الكاملة وتجهيز المستشفى الذى يعد لأن يكون الأكبر فى الشرق الأوسط لزيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء للمستشفى العملاق تمهيدا لافتتاحه.

ويمتد المستشفى على مساحة 25 فدانا تشمل مهبط طيران وجراج سيارات يزيد عن 1000 سيارة على 3 مراحل إنشاء، تكلفت الأولى منها 800 مليون جنيه، ويتسع المستشفى لـ1200 سرير فى المرحلة الأولى، حيث تخدمه كلية تمريض للبنات أنشئت خصيصا له تخرج سنويا 150 أخصائية تمريض عال.

فيما أكدت مصادر مطلعة، تكليف جامعة الأزهر، لشركة فالكون للحراسات، بحراسة وتأمين المستشفى لمدة مبدئية 6 أشهر مع إلزامها برد أى متعلقات يتم سرقتها أو إصلاح أى إتلافات يمكن أن تقع فى أحداث شغب أو استهداف للمستشفى مع إمكانية تجديد التعاقد، وذلك استعدادا لافتتاحه.

كما غيرت الجامعة عددا من فريق العاملين بالمستشفى واستبدالهم بعدد آخر أكثر كفاءة، وعمل ترتيبات فنية عالية المستوى بإشراف الدكتور إسماعيل شبايك المشرف العام على المستشفى وعميد طب الأزهر السابق ومؤسس العديد من الأقسام والتخصصات الطبية والعلاجية بجامعة الأزهر، كما أنشأت الجامعة كلية تمريض للبنات لها خصيصا لخدمتها لأهمية المستشفى التى رجحت مصادر افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة