5 هواتف ذكية رائعة لم تسمع عنها من قبل.. وإل جى تطلق جهازا شفافا وآخر أنيق بمواصفات متطورة ظهر فى إسبانيا فقط.. وشركات أخرى مغمورة تنتج هواتف عالية المواصفات والتصميم

الأربعاء، 11 فبراير 2015 10:20 م
5 هواتف ذكية رائعة لم تسمع عنها من قبل.. وإل جى تطلق جهازا شفافا وآخر أنيق بمواصفات متطورة ظهر فى إسبانيا فقط.. وشركات أخرى مغمورة تنتج هواتف عالية المواصفات والتصميم هاتف Geeksphone Revolution الأسبانى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شركات التكنولوجيا الشهيرة والتى يعرفها الجميع ويبحث عن منتجاتها هى أبل وسامسونج وسونى وإل جى وآيسر وهواوى وغيرها التى تعد من العلامات التجارية الكبرى المنتشرة فى مختلف أنحاء العالم ولكن هناك علامات وماركات أخرى أطلقت هواتف ذكية مبهرة بمواصفات وتصميمات رائعة، ولكن لا يعرف عنها الكثير أو لا يعرف عنها شىء من الأصل، وهى هواتف متاح بعضها بنسخ محدودة والبعض الآخر يوجد فى دول معينة ولا يتم توزيعه عالميا.

ورصد موقع phonearena الهندى أهم الهواتف التى لا يعرف المستخدمين عنها الكثير أو لم يسمعوا عنها وهى بمواصفات ومزايا عالية جدا.

-Geeksphone Revolution
من زار أسبانيا فمن المؤكد أنه عرف أن هناك شركة تحمل اسم Geekphone ومن أحدث منتجاتها هو هاتف Geeksphone Revolution الذى يعمل مع نظام تشغيل Firefox OS، وشاشة 4.7 بوصة معالجdual-core Intel Atom Z2560، و1 جيجابايت رام و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى وكاميرا 8 مجابيكسل وسعره 123 يورو.

	هاتف Geeksphone Revolution الأسبانى - 2015-02 - اليوم السابع
هاتف Geeksphone Revolution الأسبانى

- Fairphone
هاتف Fairphone هو من أكثر الهواتف الذكية أناقة ولم ينتشر بشكل كاف فهو مزود بشاشة 4.3 بوصة qHD مغطاة بزجاج من نوعية Dragontrail الراقية ومعالج MediaTek MT6589، 1GB من الرام و16GB لمساحة التخزين والكاميرا 8 ميجابيكسل وسعره 310 يورو وهذا لأنه من بين الهواتف الفاخرة.

هاتف Fairphone الأنيق - 2015-02 - اليوم السابع
هاتف Fairphone الأنيق

- Lumigon T2 HD
هذا الهاتف فاخر ويباع بسعر باهظ، وهذا هو السبب وراء عدم انتشاره وشهرته، مصنوع من المعدن وضد الماء والغبار مع شاشة 4.3 بوصة و2 جيجابايت من "رام" و128 جيجابايت من مساحة التخزين وكاميرا 13 ميجابيكسل.

	تصميم هاتفLumigon T2 HD- 2015-02 - اليوم السابع
تصميم هاتفLumigon T2 HD

- LG Fx0
هذا الهاتف شفاف من الخارج بشكل كامل أطلقته إل جى العام الماضى ولم يحظ باهتمام كاف على الرغم من فكرته الغريبة والجديدة من نوعها وهو يأتى بشاشة 4.7 بوصة، ومعالج Snapdragon 400، وكاميرا 8 ميجابيكسل ويعمل مع نظام تشغيلFirefox OS 2.0، و1.5 جيجابايت رام وسعر 420 دولارا.

- Tonino Lamborghini 88 Tauri
هو من بين الهواتف الفاخرة التى تم تصنيع عدد محدود منها ويتميز بتصميم أنيق ورائع والعديد من المواصفات المبهرة والخاصة بالأشخاص المميزين والأثرياء فسعر الهاتف 6000 دولار ومصمم من خامات مميزة وراقية.

	الهاتف الفاخر الأنيق Tonino Lamborghini 88 Tauri- 2015-02 - اليوم السابع
الهاتف الفاخر الأنيق Tonino Lamborghini 88 Tauri

 هاتف إل جى الشفاف من الخارج - 2015-02 - اليوم السابع
هاتف إل جى الشفاف من الخارج


موضوعات متعلقة..

بالصور.. Vertu أول هاتف فاخر بـ10 آلاف دولار

بالصور.. سامسونج تعلن عن هاتف شفاف بالكامل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة