بتدشين ائتلاف حراس مصر..

الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية يروجان لمؤتمر شرم الشيخ

الأربعاء، 11 فبراير 2015 01:02 ص
الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية يروجان لمؤتمر شرم الشيخ مؤتمر - صورة أرشيفية
كتب جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية ائتلافا دوليا تحت مسمى "ائتلاف حراس مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومساندة خارطة الطريق ودعم الاقتصاد القومى والمشروعات الاقتصادية والتنموية فى مصر، من خلال الترويج للمؤتمر الاقتصادى الذى سيعقد فى شرم الشيخ فى الفترة من 13 إلى 15 مارس 2015 بـ26 محافظة، و19 دولة تحت شعار "مؤتمر مارس الاقتصادى مؤتمرنا جميعاً"، وذلك من خلال تنظيم 30 مؤتمرا داخل محافظات الجمهورية وانعقاد ورش عمل يحاضر فيها كوكبة من الخبراء الاقتصاديين وأساتذة الاقتصاد بجامعات القاهرة وعين شمس وحلوان والإسكندرية.

وقالت الدكتورة أمال شاهين مدير عام الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية إن الائتلاف الموحد جاء حرصا على التوعية لأهمية الاستثمار قائلة إننا إذا حققنا الأمن الاقتصادى حققنا الاستقرار.

وأضافت الدكتورة أمال شاهين أن اقتصادنا يتجه للتعافى والمؤشرات الأولية تقول إن هناك انطلاقة، وقالت إن مصر تسعى إلى استكمال مسيرتها الاقتصادية وأن المؤتمر المزمع عقده فى مارس المقبل يدشن بداية الانطلاق.

وأشارت مدير عام الاتحاد الدولى إلى أن الاتحاد الدولى بالتعاون مع 90 ائتلافا ومجلسا وجبهة ورابطة واتحادا فى مقدمتهم مجلس شباب كنائس مصر والاتحاد الدولى لشباب الجامعات والائتلاف الوطنى للمرأة المصرية وائتلاف شباب الأقاليم يعملون الآن على دعم وإنجاح المؤتمر.

وتابعت مدير عام الاتحاد الدولى أن ذلك يتم من خلال تنظيم شعبى وترويج جيد للمؤتمر والاستعانة بمكاتب الاتحاد الدولى داخل وخارج مصر فى 77 دولة وشركات إعلامية وإعلانية متخصصة فى الترويج للمؤتمرات، ومن خلال صفحات الاتحاد الدولى على فيس بوك وتويتر، التى تخطت 690 صفحة فى مقدمتها الصفحة الرسمية التى وصل متابعوها إلى 15 مليون متابع على شبكة الإنترنت مؤكدة بأنها أول خطوة فى خارطة الإصلاح والاستقرار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة