بالصور.. مصمم الإكسسوارات "إيهاب عمر": أصمم للفتاة الجريئة.. والعروس تحلم دائما بالتميز.. والأحجار الكريمة تضفى على التصميمات فخامة وأناقة

الأربعاء، 11 فبراير 2015 08:19 م
بالصور.. مصمم الإكسسوارات "إيهاب عمر": أصمم للفتاة الجريئة.. والعروس تحلم دائما بالتميز.. والأحجار الكريمة تضفى على التصميمات فخامة وأناقة إيهاب عمر
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتعد مصمم المجوهرات والإكسسوارات "إيهاب عمر" عن مجال دراسته الأصلى كضابط بحرية، ليغوص فى بحور تصميم " الإكسسوارات المميزة للعرائس والمناسبات، ليرسم بإبداعه ملامح موضة جديدة للفتاة الجريئة.

لإكسسوارات مكمل مهم للملابس - 2015-02 - اليوم السابع
لإكسسوارات مكمل مهم للملابس

يقول "إيهاب عمر" أحاول دائما أن لا أكرر تصميم حتى تشعر من ترتديه أنه صمم خصيصا لها، ولكن القطع الكبيرة من الإكسسوارات المرصعة بالفصوص اللامعة ، اللؤلؤ، الأحجار الكريمة" هى السمة المميزة لجميع مشغولاتى.

المصمم الناجح يستمع إلى طلبات العروس - 2015-02 - اليوم السابع
المصمم الناجح يستمع إلى طلبات العروس

ودائما يجب أن تتماشى "الإكسسوارات" مع موديل الفستان الذى تختاره العروس فعندما تقع عينك عليه تشعر أنهم فى انسجام تام يمنح العروس إطلالة مميزة وجذابة.

	الإكسسوارات تخفى العيوب- 2015-02 - اليوم السابع
الإكسسوارات تخفى العيوب

يقول "إيهاب عمر" على الرغم من أن لى لون مميز فى تصميمى إلا أننى أحاول أن اتحدث مع العروس قبل التصميم حتى أتعرف على موعد الزفاف هل هو صباحى أم مسائى، شخصية العروس، وكل هذا يزيدها ثقة فى نفسها وفى اختيارها.


الأحجار الكريمة تعطى للتصميم ثراء - 2015-02 - اليوم السابع
الأحجار الكريمة تعطى للتصميم ثراء

إخفاء العيوب أحد أهم مميزات الإكسسوارات، فيجب على المصمم أن يراعى ذلك قبل البدء، فهناك حلى تخفى وحمة الرقبة، وأخرى تخفى قصر الأصابع، وهناك موديلات لا تناسب إلا ذوات الأكتاف الصغيرة.

التاج موضة لا تغيب شمسها - 2015-02 - اليوم السابع
التاج موضة لا تغيب شمسها

ومازال "تاج" العروس المرصع بالفصوص اللامعة هو البطل الذى يبرز جمال تصفيف الشعر وجمال لونه، كما أنه يمنح العروس إطلالة الأميرات وهذا سواء كانت العروس محجبة أو غير ذلك.

	الإكسسوارات تعطى لمن ترتدها سحر- 2015-02 - اليوم السابع
الإكسسوارات تعطى لمن ترتدها سحر

ودائما عند إضافة الأحجار الكريمة إلى "تاج العروس" يمنحه الثراء والفخامة ويكون أكثر تميز من غيرة فهى تكون مثل بطلات قصص "ألف ليلة وليلة" ساحرة ومبهرة وتضفى شعاع مبهر على فستان الزفاف.

	الأحجار الكريمة - 2015-02 - اليوم السابع
الأحجار الكريمة تعطى لمن ترتديها سحر ألف ليلة وليلة

وتعتبر" الإكسسوارات" للملابس اليوم مكمل أنيق لاغنى عنه وأحيانا تكون موديل مستقل بذاته ملفت للأنظار خاصة فى موديلات الأحجار الكريمة.


موضوعات متعلقة..
- بالصور.. إكسسوارات شتاء 2015 مزيج بين الحديث والقديم

- بالصور.. إكسسوارات صغيرة من الصوف لإسعاد جميع أفراد عائلتك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة