بالفيديو..مديرة المكتب الإعلامى لحزب "جعجع": مصر ولبنان ستنتصران على الإرهاب

الأربعاء، 11 فبراير 2015 09:28 م
بالفيديو..مديرة المكتب الإعلامى لحزب "جعجع": مصر ولبنان ستنتصران على الإرهاب سمير جعجع
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أنطوانيت جعجع، مديرة المكتب الإعلامى لرئيس حزب القوات اللبنانية: "إننا جئنا إلى مصر لنشهد حفل توقيع كتاب "سمير جعجع.. حياة وتحديات" انطلاقًا من مقولة قديمة تقول "القاهرة تكتب، وبيروت تطبع، وبغداد تقرأ"، ولأن مصر رائدة فى التحرر العربى، ولأننا فى لبنان رعاة سلام، نمد اليد لكم أنتم قادة الفكر والسلام، تعالوا لنتحاور، لأننا كحزب أصحاب قضية ولم ولن نتراجع عن مشروعنا من أجل التسامح الدينى، ونثق فى أن مصر ولبنان ستنتصران على الإرهاب".

جاء ذلك خلال حفل توقيع كتاب "سمير جعجع.. حياة وتحديات" والصادر عن دار نوفل للنشر، للكاتبة اللبنانية ندى عنيد، بفندق ماريوت، مساء اليوم، وتحدث فى الندوة كل من المؤلفة، والكاتب الصحفى عباس الطرابيلى، والدكتور طونى حبشى المفكر السياسي اللبنانى، وأدار الجلسة الكاتب الصحفى المصرى مصطفى عبيد.

وقدمت أنطوانيت جعجع، مديرة المكتب الإعلامى لرئيس حزب القوات اللبنانية، تحية خاصة من رئيس الحزب لمصر، "أم الدنيا، وقد الدنيا، شاء من شاء، وأبى من أبى، إن هذا الكتاب هو تاريخ لمن ناضل من أجل مفهوم الدولة العادلة، وحقوق الإنسان، ومقولة شهيرة هى التى قادتنا من أجل أن نشهد هذا الحفل فى مصر، وهى أن مصر تكتب ومازلت تكتب، وبيروت تطبع، ومازالت تطبع، ولماذا مصر لأنها رائدة فى التحرر العربى، ولأننا فى لبنان رعاة سلام، نمد اليد لكم أنتم قادة الفكر والسلام، تعالوا لنتحاور، لأننا كحزب أصحاب قضية ولم ولن نتراجع عن مشروعنا من أجل التسامح الدينى".

وأضافت أنطوانيت جعجع: "كنا أشد المناضلين من أجل الحفاظ على هوية المواطن اللبنانى، واليوم للأسف إننا نشهد أسوأ مراحل التاريخ التى تحاول اعتقال الحضارة، ولكن بكل ثقة نناضل، ولن نسمح لهؤلاء بأن ينتصروا علينا، لأنهم حركة ضد الإنسان والدين، ضد مسار الحياة، يخطئ من يعتقد أن محاربة الإهارب مسئولية المسئولين من جيش وشرطة فقط، واليوم نحن ندرك ما تخطو إليه مصر، ونثق في مصر، بلد شهيد الكلمة فرج فودة، والإمام محمد عبده، والرموز كثيرة، ومازالت ثقتنا فى مصر كبيرة لا تتزحزح، وفى النهاية سننتصر على الإرهاب. إننا كحزب القوات اللبنانية نمد اليد إليكم للحوار والتواصل مع كافة المكونات فى مصر وهكذا سننتصر على من يريد تغير هوية العالم العربي، وتحيا مصر ويحيا لبنان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة