"أندرويد لولى بوب"يصل هواتف LG G3 وHTC One M8 وهواتف موتورولا Moto X

الخميس، 12 فبراير 2015 01:00 م
"أندرويد لولى بوب"يصل هواتف LG G3 وHTC One M8 وهواتف موتورولا Moto X أندرويد لولى بوب
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفقا لتقارير مختلفة من المستخدمين لجهاز تشغيل الهواتف الذكية "أندرويد" حول الإنترنت، ونشرها موقع "9to5google" الأمريكى أن نظام تشغيل "أندرويد" فى نسخته الجديدة "لولى بوب 5.0" بدأ الوصول لمجموعة من أهم الهواتف الذكية التى أطلقت فى العام الماضى.

وأعلنت شركة " AT & T" وصول نظام التشغيل الجديد لهواتف LG G3، كما أنه تأكد من وصول "أندرويد لولى بوب 5.0" إلى هواتف HTC One M8 أيضا، بالإضافة إلى هواتف موتورولا "Moto X".

وشهد التحديث بطئا شديدا فى الوصول للهواتف الذكية المختلفة على مدار الأشهر الماضية، بدءا فى ديسمبر الماضى مع نيكزس الخاصة بجوجل، وفى الآونة الأخيرة بدأ التحديث الوصول إلى هواتف جلاكسى S5، ونماذج من أجهزة جوجل نيكزس 7.

والجدير بالذكر أن حصل هاتف LG G3 على تحديث أندرويد 5.0 لولى بوب الجديد فى منطقة الشرق الأوسط، وذلك وفقًا لما ذكره الموقع الهندى "phonearna"، وذلك بعد أن كان "نيكول" أحد متابعيه يتجول فى مركز تجارى محلى، حيث زار أحد محلات الهواتف بداخله، وبعد فحص هاتف LG G3 الموجود فى العرض اكتشف أن الهاتف حصل للتو على التحديث إلى أندرويد 5.0 لولى بوب الجديد، وهو ما جعله على الفور يقوم بتحديث الهاتف الخاص به








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة