بالصور.. أفراد العائلة المالكة البريطانية والهولندية على "البيض".. آخر أعمال تيتى اندجيز "بورتريهات" دوقة كامبردج والملكة ماكسيما.. العمل يحتاج لفترة لا تقل عن 6 أسابيع لتنفيذه بإتقان وتميز

الخميس، 12 فبراير 2015 03:13 م
بالصور.. أفراد العائلة المالكة البريطانية والهولندية على "البيض".. آخر أعمال تيتى اندجيز "بورتريهات" دوقة كامبردج والملكة ماكسيما.. العمل يحتاج لفترة لا تقل عن 6 أسابيع لتنفيذه بإتقان وتميز الرسامة تيتى اندجيز ويج مع عدد من أعمالها الفنية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزين صور أفراد العائلة المالكة عددا كبيرا من الجدران من خلال اللوحات الزيتية الفاخرة والتى تبرز مدى إبداع من قدموها من رسامين عالميين، لكن استطاعت الرسامة تيتى اندجيز ويج أن تخطف الأنظار بفكرة مبتكرة جديدة قدمتها للعائلة المالكة البريطانية والهولندية أيضا، حيث رسمت عددا كبيرا من وجوه و"بورتريهات" أفراد العائلتين على "البيض".

	دوقة كامبردج كيت ماديلتون - 2015-01 - اليوم السابع
دوقة كامبردج كيت ماديلتون

وقد أكدت تيتى اندجيز ويج التى تعيش فى هولندا أن آخر البورتريهات التى أبدعتها هى دوقة كامبردج كيت ماديلتون وكذلك الملكة ماكسيما وبناتها الثلاث (الأميرة آريان، الأميرة ألكسيا والأميرة كاثرين- أماليا).

ولإعطاء تيتى مساحة كافية لنفسها لكى تقدم رسومات مميزة وملامح واضحة فى تقوم بتنفيذها على بيض الأوز، فكل رسمه تأخذه منها 6 أسابيع كاملة.

	عدد من أعمالها الفنية  - 2015-01 - اليوم السابع
عدد من أعمالها الفنية

بينما أكدت تيتى لعدد من وسائل الإعلام الفنية الشهيرة أنها بدأت فى تنفيذ أول عمل فنى لها فى عام 1975، وهى الآن تنتمى إلى الرابطة العالمية الفنانين البيض، حيث تعد هذه المهنة شعبية بشكل كبير فى هولندا.

	الأميرة آريان - 2015-01 - اليوم السابع
الأميرة آريان، الأميرة ألكسيا والأميرة كاثرين- أماليا

	الملكة ماكسيما - 2015-01 - اليوم السابع
الملكة ماكسيما








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة