حيل نفسية بسيطة تخلصكِ من الحيرة أمام خزانة الملابس

الخميس، 12 فبراير 2015 01:00 م
حيل نفسية بسيطة تخلصكِ من الحيرة أمام خزانة الملابس تحديد الفتاة 10 دقائق فقط لا غير لنفسها أمام خزانتها من أهم الحيل
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتاب الكثير من الفتيات حالة من الحيرة عند وقوفهن أمام خزانة ملابسهن ليخترن ما يناسبهن، تلك الحيرة التى تُفسد استمتاعهن بالنزهات وغيرها من مقابلات العمل.

وبحيل نفسية بسيطة تنصح بها الدكتورة رغدة أحمد، أخصائية النفسية، تتمكن الفتاة من حسم أمرها أمام خزانة ملابسها المكدسة، ويتعلق الأمر بمنتهى البساطة بقدرة الفتاة النفسية وصلابتها الشخصية أمام الخيارات المتعددة، وبثقتها بنفسها وبقرارتها، وسرعة اتخاذها قرارًا سريعًا صائبًا تثق به فى نفس الوقت.

ونصحت "رغدة" الفتاة، بأن تكون واثقة فى ذاتها، وغير مترددة أمام الخيارات المتعددة بل تكون منظمة الفكر، وتختار القطعة المناسبة لطبيعة المقابلة أو النزهة، وعليها أن تثق مبدئيا فى جمالها الدائم الذى لا يتغير بارتداء قطعة دون أخرى، فإذا شعرت بالثقة، بثتها فى عيون الجميع، وأشعرتهم بمدى جمالها الذى لا يقف عند حد قطعة ملابس.

كما تنصح رغدة، بتحديد الفتاة 10 دقائق فقط لا غير لنفسها أمام خزانتها، على أن يتم اختيارها لقطع الملابس والإكسسوار كاملة قبل انتهاء المدة المحددة، مع ضرورة عدم اتخاذها قرارًا بتغيير القطعة المختارة مهما كان السبب بعد تحديدها، وعدم الالتفات لآراء المحيطين، والثقة فى الاختيار الأول على الدوام.


موضوعات متعلقة ..


تحذير إلى كل امرأة.. التدخين يقتل أنوثتك ويهدد أمومتك.. ويقلل جاذبيتك ويضعك فى صورة منافية لحقيقتك.. يقلل الخصوبة ويؤخر الحمل..ويضعف رغبتك الجنسية.. ويدمر بشرتك ويطفئ نضارتها.. ويعجل إصابتك بالشيخوخة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة