رئيس "ياهو" السابق يمنح جون ستيوارت 100 مليون دولار لاستكمال برنامجه

الخميس، 12 فبراير 2015 11:00 ص
رئيس "ياهو" السابق يمنح جون ستيوارت 100 مليون دولار لاستكمال برنامجه مذيع التليفزيون الشهير "جون ستيوارت"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتشار أنباء مساء الثلاثاء أن مذيع التلفزيون الشهير "جون ستيوارت" سيغادر برنامجه "The Daily Show"، كتب "روس ليفنسون" الرئيس التنفيذى المؤقت السابق لشركة "ياهو" على حسابه الشخصى بموقع الفيسبوك، "أن أى شخص ذكى يجب أن يعطى ستيوارت 100 مليون دولار فى السنة لاستئناف برنامجه كمنتج مباشر إلى المستهلك".

ونشر موقع "بزنس انسايدر" الأمريكى، النص الكامل لمنشور "ليفنسون"، جاء به: تنحى "جون ستيوارت" عن تقديم برنامج " The Daily Show" يعتبر من أقوى من تنحى "والتر كرونكايت " (أفضل مذيع أخبار فى CBS Evening News لمدة 19 عاما)، حيث إن جيلا كاملا من الشباب يعتبره مصدرا موثوقا للآراء والمعلومات.

وقال إنه من الصعب على هذا الجيل وعليه شخصيا أن يغيب هذا "العبقرى" عن الشاشة فى الليل. وأضاف "روس ليفنسون": يتعين على "ستيوارت " القيام بتقديم نسخة جديدة من برنامجه لهذا الجيل بالطريقة التى يمكن وما ينبغى القيام به، وهى أن يكون منتجا مباشرا منفصلا عن أى تحكمات من قنوات أو غيرها من طرق العرض. وأنه بإمكانه أن يرفع أى مبلغ من المال للقيام بذلك وسيكون حدثا تاريخيا.

وفى نهاية كلامه قال "روس ليفنسون"، إنه مستعد لدفع مبلغ 100 مليون دولار فى العام لإنتاج "ستيورت" لنسخة من برنامجه على هيئة منتج مباشر مفرد، وأنه سيمنحه أيضا أسهم فى هذا المنتج، كما وجه دعوة عامة لأى راغب فى شراكته فى تنفيذ الفكرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة