محافظ الشرقية يقرر فحص أعمال 24 دار رعاية أيتام ويهدد المخالفين بالنيابة

الخميس، 12 فبراير 2015 01:01 ص
محافظ الشرقية يقرر فحص أعمال 24 دار رعاية أيتام ويهدد المخالفين بالنيابة رضا عبد السلام محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، تشكيل لجنة فنية متخصصة من المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعى، لمراجعة جميع جمعيات رعاية الأيتام، وعددهم حوالى 24 مؤسسة تعمل فى مجال رعاية اليتيم، مؤكداً أنه لن يرحم المخالفين وسيتم إحالتهم للنيابة العامة، وسيضرب بيد من حديد على كل من يتلاعب بهؤلاء الصغار.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ فى حفل تكريم الأيتام بنادى الشرطة بالزقازيق، وتوزيع الهدايا العينية على 40 طفلاً وطفلة بحضور اللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى.

وقال المحافظ، فى كلمته للأيتام، إننى ذقت مرارة اليتم فلقد توفى والدى وكان عمرى 11 سنة وبفضل الله وبعد رحلة كفاح وصلت إلى أن أكون محافظاً للشرقية، وهى من أكبر المحافظات بالجمهورية مساحة وبشرًا.

وأضاف: "أعتقد أن ذلك خير دليل على مدى حرصى واهتمامى على مصلحة كل يتيم بأرض الشرقية، والتى حثت عليها جميع الأديان السماوية، وأبدى المحافظ سعادته بأن تكون باكورة أعماله بالمحافظة لقاء الأيتام مقدمًا الشكر لكل من يحنو على طفل يتيم، فهم جميعاً أبناء لنا شركاء فى بناء مصر الجديدة التى تتسع للجميع فى حب وتسامح وسلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة