"الأوقاف": الرئيس سيرعى مؤتمر "الشئون الإسلامية" ومسابقة القرآن الكريم

الجمعة، 13 فبراير 2015 01:36 م
"الأوقاف": الرئيس سيرعى مؤتمر "الشئون الإسلامية" ومسابقة القرآن الكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على رعاية المؤتمر الرابع والعشرين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الذى ينعقد تحت عنوان :" عظمة الإسلام وأخطاء بعض المنتسبين إليه : طريق التصحيح"، وذلك فى الفترة من 28 فبراير إلى 1 مارس، والمسابقة العالمية للقرآن الكريم وفهم أخلاقه التى تنعقد فى الفترة من 18- 23 إبريل المقبل .

ووجهت الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشكر للرئيس على تكرمه بهذه الرعاية، مؤكدين أنهما سيعملان معا بكل جد وتفان وإخلاص على أن يكونا على مستوى هذه الرعاية، وبالصورة التى تليق بمصر ومكانتها الريادية فى ظل قيادة سيادته الحكيمة لها .

وأكدت الأوقاف فى بيان رسمى أن عدد الموافقات التى تلقاها المجلس الأعلى للشئون الإسلامية حتى تاريخه ضمت أكثر من 50 شخصية من مختلف دول العالم بينهم أكثر من 20 مفتيًا ووزيرًا للشئون الإسلامية، وأكثر من 25 بحثًا علميًا متميزًا فى المحاور المختلفة للمؤتمر .

وأعلنت الأوقاف، توقف العمل بصالون المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الذى يعقد حلقاته النقاشية وذلك للإنشغال بالتحضير لمؤتمرى المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وجائزة القران الكريم واسئناف الصالون بعدها


موضوعات متعلقة..


وكيل الأزهر: الإسلام برىء من أفعال داعش والعلماء لم يجيزوا الحرق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة