"المؤتمر": قتل الأقباط عمل "بربرى" ويجب إجلاء المصريين من ليبيا

الجمعة، 13 فبراير 2015 07:32 م
"المؤتمر": قتل الأقباط عمل "بربرى" ويجب إجلاء المصريين من ليبيا تامر الزيادى مساعد رئيس حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ندد تامر الزيادى مساعد رئيس حزب المؤتمر بالجريمة النكراء التى ارتكبتها المليشيات المسلحة بحق العاملين الأقباط الــ21 فى ليبيا وقتلهم بطريقة وحشية، مشيراً إلى أنه عمل بربرى من قبل المليشيات التى تسىء للدين الإسلامى وللإنسانية جمعاء.

وقال الزيادى فى بيان له منذ قليل: "ننعى الضحايا، الذين سقطوا غدرا وهم يبحثون عن أرزاقهم فى ليبيا الشقيقة، داعين الله أن يتقبلهم شهداء وأن يلهم ذويهم الصبر".

وطالب القيادى بالمؤتمر الدولة المصرية باتخاذ كل الإجراءات للثأر من هؤلاء القتلة ومن يقف خلفهم وقطع يد كل من يستحل دماء المصريين أو يفكر فى الاقتراب من حدودنا الغربية، مؤكدًا ضرورة اتخاذ وزارة الخارجية كل الإجراءات لتأمين أرواح المصريين فى ليبيا وإجلاء من يرغبون فى مغادرة الأراضى الليبية.

وأضاف الزيادى، أن دماء المصريين سواء فى ليبيا أو سيناء أو أى بقعة فى مصر ستكون لعنة على دعاة العنصرية والقتل وسفك الدماء وأظن مصر بمسلميها ومسيحييها سوف ينتصرون على تجار الموت.


موضوعات متعلقة..

بالصور .. انهيار أهالى المصريين المختطفين بليبيا بعد نبأ مقتلهم على أيدى عناصر "داعش".. والد لوقا: سافر بعد زواجه ومستعدون لبيع منازلنا لو طلبوا فدية.. وزوجة يوسف: ترك 3أطفال بينهم صغير لم يره








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة