بريطانية تكتشف أن لها "ضرة" من خلال صور على "فيس بوك"

الجمعة، 13 فبراير 2015 08:03 م
بريطانية تكتشف أن لها "ضرة" من خلال صور على "فيس بوك" "ليز" تكتشف خيانة زوجها على فيس بوك
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتشفت بريطانية تبلغ من العمر 37 عامًا، أن زوجها يحتفل بزفافه وشهر عسله على امرأة أخرى من خلال صور على موقع "فيس بوك"، فى نفس المكان الذى قضيا فيه شهر عسلهما قبل 7 سنوات.

المدهش فى ما فعله الزوج أنه احتفل بزواجه علنًا أمام عائلة زوجته وأصدقائها، الذين كانوا جميعًا يجهلون أنه لا يزال متزوجا من "ليز" ابنتهم، فأرسلت الأم خطابًا لابنتها تعرب عن أسفها لمعرفة أنها انفصلت عن "أدريان" وأن تراه تزوج مرة أخرى، فدهشت الزوجة ولكن بينما كانت تتصفح الإنترنت فوجئت بعشرات الصور لزوجها مع العروس الجديدة فى المكان الذى سبق وقضيا معًا فيه شهر العسل فى مايو 2007.

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، فإن "أدريان" عوقب بالسجن لمدة 18 أسبوعًا لتعدد الزوجات، ولكن الزوجة الجديدة هايلى متمسكة بزوجها.

وكشفت الزوجة خلال جلسة المحاكمة أنها صدمت من شبكة الأكاذيب التى تهاوت بمعرفتها حقيقة زواج "أدريان" ففى الوقت الذى كان يخبرها أنه يسافر إلى "بانجور" فى شمال ويلز للعمل، كان فى الواقع يعيش على بعد مجرد 16 ميلاً مع حبيبته الجديدة، واكتشفت أنه زيف وفاة والدته ليتمكن من قضاء بعض الوقت فى يوم الكريسماس مع "هايلى"، بل والأسوأ من ذلك أنه تخلى عنها بعد 12 ساعة فقط من إجهاضها لطفلها ليتسلل ويكون مع "هايلى".

وقالت "ليز" بأسى "لم أتخيل يومًا أن مثل هذه الأشياء حقيقية وتحدث بالفعل، ولم أتخيل أبدًا أن تحدث لى فى أى وقت، ولم أشك للحظة أنه يخوننى".


موضوعات متعلقة:

بالصور.. 4 علامات للخيانة العاطفية قبل فوات الآوان

9 علامات تدل على خيانة زوجِك وتعلقه بامرأة أخرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة