"علشانك يا بلدى" و"هنلونها" ينشران البهجة بـ"تل العقارب" السبت

الجمعة، 13 فبراير 2015 01:08 م
"علشانك يا بلدى" و"هنلونها" ينشران البهجة بـ"تل العقارب" السبت إحدى فعاليات فريق "علشانك يا بلدى" - صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعنى "التنمية المستدامة" حل مشاكل المناطق المختلفة من بدايتها إلى نهايتها، وهو ما تمسك به فريق "علشانك يا بلدى صيدلة القاهرة"ضمن حملتهم التى أطلقوها منذ أربع سنوات فى منطقة السيدة زينب، والتى يستعدون لاستكمالها من خلال فعالية "بينا هتحلى" غدًا السبت، لإدخال البهجة على منطقة تل العقارب بالسيدة زينب والتى تبدأ فى العاشرة صباحًا.

وقالت "نوران نبيل" أحد مسئولى العلاقات العامة بفريق "علشانك يا بلدى صيدلة القاهرة" لـ"اليوم السابع": "أردنا مشاركة الأشخاص فى المناطق العشوائية حياتهم وتحويل واقع مجتمعهم إلى مجتمع أفضل، من خلال تقديم بعض الأشياء البسيطة لهم التى تساعدهم على ذلك".

وأضافت أن فريق "هنلونها" سيشارك معهم خلال هذا اليوم حيث سيقومون بتلوين سلم "تل العقارب" الموجود بالمنطقة بألوان مبهجة، كما أنهم سيقومون بتلوين أوجه الأطفال فى هذه المنطقة ورسم بعض أشكال الحيوانات عليها.

وأشارت إلى أن عددًا من الفرق التابعة لـ"علشانك يا بلدى" ستقوم بعمل حملات توعية للأهالى عن بعض الأمراض، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من حملات التوعية للأطفال عن بعض العادات الصحية السليمة، بالإضافة إلى مشاركتهم فى بعض الألعاب، كما ستكون هناك فقرة "ازرع حلمك" والتى سيتحدثون فيها مع الأهالى عن كيفية تربية أبنائهم على وضع أحلام للغد بشكل سليم.



الموضوعات المتعلقة:
بالصور.. "هنلونها" حملة شبابية تعيد البهجة إلى ميادين مصر وجدرانها


"شارك ولو بمعلومة".. مشروع فريق "scci" لتبادل الخبرات بين شباب الجامعة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة