الجيش العراقى يقتل 53 من تنظيم داعش بمنطقة الكرمة

السبت، 14 فبراير 2015 09:42 م
الجيش العراقى يقتل 53 من تنظيم داعش بمنطقة الكرمة قوات من الجيش العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن الجيش العراقى اليوم السبت من خلال قصف صاروخى من قتل 53 من تنظيم (داعش) الإرهابى بمنطقة الكرمة غربى بغداد .. فيما قتل قائد لواء بالجيش خلال اشتباك مع مسلحى التنظيم بناحية البغدادى فى محافظة الأنبار غربى العراق.

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية ، أنه وفق معلومات استخبارية دقيقة تضمنت وجود معمل تفخيخ ومستودعات وقود وذخيرة وقواعد إطلاق صواريخ تستهدف العاصمة العراقية (بغداد) وجهت قواتنا ضربة صاروخية للأهداف بقطاع الكرمة ، حيث تم قتل 53 إرهابيا .. مشيرا إلى أن من بين القتلى 5 قياديين (بداعش) وتدمير مفرزة "هاون" و5 مركبات تحمل كل منها رشاشا أحاديا.

وكان أربعة من المدنيين العراقيين أصيبوا اليوم نتيجة سقوط قذائف صاروخية على منطقتى الشعلة والغزالية فى العاصمة بغداد.. وقال مصدر أمنى إن ست قذائف صاروخية سقطت على منطقتى الشعلة والغزالية ، مما أوقع الإصابات وألحق أضرارا مادية بعدد من المنازل.

وفى الأنبار، قالت مصادر أمنية ومحلية عراقية إن قائد اللواء(27) بالجيش العراقى العقيد محمد فتيخان استشهد فى اشتباكات مسلحة مع (داعش) فى ناحية البغدادى غرب الأنبار.. مشيرة إلى أن مدير شرطة "هيت" العقيد صلاح النمراوى استشهد أمس الجمعة فى اشتباكات مع مسلحى (داعش) فى البغدادى التى تسلل إليها مسلحو التنظيم يوم الخميس الماضى .

وكانت الفرقة السابعة التابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية بالجيش العراقى تصدت لهجوم انتحارى أمس الجمعة نفذه ثمانية من مسلحى التنظيم بالأنبار غربى العراق استهدفت قاعدة "عين الأسد" الجوية بالأنبار، وتمكنت القوات العراقية من قتل الانتحاريين، وأحبطت الهجوم على "عين الأسد" التى يتواجد بها 320 عسكريا من مشاة البحرية الأمريكية "مارينز" يقومون بتدريب أفراد من الفرقة العراقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة