"العرباوى": سنقدم كل الدعم لبعثة الأهلى.. وينتظرها استقبال حافل بالجزائر

الأحد، 15 فبراير 2015 04:06 م
"العرباوى": سنقدم كل الدعم لبعثة الأهلى.. وينتظرها استقبال حافل بالجزائر محمود طاهر ونذير العرباوى سفير الجزائر بالقاهرة
كتب عاطف العربى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نذير العرباوى سفير الجزائر بالقاهرة أنه سعيد بزيارته للأهلى كونها الزيارة الأولى له بعدما سبق له وزار ناديى الزمالك والإسماعيلى فى إطار السعى لتوطيد العلاقات بين البلدين فى كل العلاقات، بخلاف أنه رياضى سابق حيث كان لاعبا فى صفوف المنتخب الجزائرى لكرة اليد.

وجه العرباوى الشكر على توجيه الدعوة له لزيارة القلعة الحمراء التى تأتى فى إطار زيادة التعاون بين البلدين، مؤكدا أن بلاده ترحب بزيارة كل أعضاء بعثة الأهلى التى ستسافر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف يوم 21 فبراير الجارى فى كأس السوبر الإفريقى.

شدد سفير الجزائر على أن بعثة الأهلى ستلاقى ترحابا شديدا منذ أن تطأ قدمها الأراضى الجزائرية وحتى العودة إلى القاهرة ويليق الاستقبال بمستوى الحدث لتوطيد العلاقات بين الناديين على كل المستويات.

وأضاف العرباوى أن المباراة سيسودها الروح الأخوية بين الناديين لأن للرياضة دورا فى تقريب وجهات النظر بين الشعوب، ولأن الرياضة ليست صراعا، لكن للأسف دخل إليها بعض المندسين وابتعد عنها بعض الشرفاء، وتسبب فى حدوث صراعات وصلت إلى حد المساس ببعض المقدسات.

اختتم حديثه بالتأكيد على أن الجانب الجزائرى سيقدم كل العون لبعثة الأهلى طوال فترة تواجدها فى بلاد الخضر وحتى عودتها إلى الأراضى المصرية.
محمود طاهر و نذير العرباوى سفير الجزائر بالقاهرة- 2015-02 - اليوم السابع
محمود طاهر و نذير العرباوى سفير الجزائر بالقاهرة

جانب من زيارة سفير الجزائرالقلعة الحمراء - 2015-02 - اليوم السابع
جانب من زيارة سفير الجزائرالقلعة الحمراء

زيارة سفير الجزائرللقلعة الحمراء - 2015-02 - اليوم السابع
زيارة سفير الجزائر للقلعة الحمراء

العرباوى سفير الجزائر بالقاهرة  فى النادى الأهلى- 2015-02 - اليوم السابع
العرباوى سفير الجزائر بالقاهرة فى النادى الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة