محافظ المنيا يزور أهالى المختطفين فى ليبيا.. ويؤكد: مصر فى حالة حرب

الأحد، 15 فبراير 2015 01:26 ص
محافظ المنيا يزور أهالى المختطفين فى ليبيا.. ويؤكد: مصر فى حالة حرب اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا خلال اللقاء
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، مساء أمس، عددًا من أهالى وذوى المواطنين المختطفين ليبيا، وذلك بمسقط رأسهم بعزبة "دبوس" التابعة لمجلس قروى منقطين بمركز سمالوط، حيث طمأن المحافظ الأهالى بقيام كل أجهزة الدولة بجهدها لعودة أبناء الوطن بأمان وسلام، وقد احتشد الأهالى من جميع القرى، التى ينتمى إليها عدد من المختطفين فى استقبال المحافظ، وأعربوا عن ثقتهم فى الجهود التى تبذلها الدولة، فى ظل الظروف السياسية الشائكة التى تعانى منها ليبيا والمنطقة بأكملها، وردد الحضور "يا رب" للابتهال إلى الله عز وجل لعودة أبناء الوطن.

وقال المحافظ، إن مصر فى "حالة حرب" داخليًا وخارجيًا، وعلى الجميع التكاتف والوحدة لعبور هذه الأزمة، موضحًا أن ألم ومعاناة أى مواطن هما ألم ومعاناة لكل مسئول فى الدولة وكل أبناء الوطن، وأكد أن الدولة المصرية لا يمكن أن تهمل أبناءها، مع الوضع فى الاعتبار الظروف والأوضاع الأمنية والسياسية المنفلتة فى ليبيا، موضحًا أنه حتى الآن بفضل الله لا توجد أية تأكيدات أو أدلة قاطعة حول حدوث لا قدر الله أى مكروه لأبنائنا.

رافق المحافظ فى زيارته اللواء جمال قناوى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، وعدد من القساوسة.

وطالب المحافظ الجميع بالصلاة والدعاء إلى الله عز وجل لعودة أبناء الوطن سالمين آمنين، وقال إنه يشعر بألم ولوعة كل الأمهات والآباء، داعيًا الله أن ينزل عليهم جميعًا السكينة والرحمة.

وكان المحافظ قد التقى عددًا من أسر المختطفين بدولة ليبيا بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مساء أمس، للاطمئنان عليهم بما يناسب إقامتهم وإعاشتهم، وأكد لهم أن الدولة تقدر ظروفهم، وتقف بجانبهم.


موضوعات متعلقة..

بالصور..اليوم السابع داخل قرية المختطفين بليبيا..المنازل والشوارع يكسوها الحزن..والدة أبنوب:آخر مكالمة قال لى"صلى لى يا أمى أن أعود"..والد كرولس:"ولادنا طافحين الدم علشان لقمة العيش وفى الآخر اتخطفوا"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة