محمد شيحة: توقف النشاط سيؤدى إلى ارتفاع حالات الطلاق والبطالة

الأحد، 15 فبراير 2015 10:08 م
محمد شيحة: توقف النشاط سيؤدى إلى ارتفاع حالات الطلاق والبطالة محمد شيحة
كتب : أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد شيحة، وكيل اللاعبين، أن توقف النشاط الكروى سيؤدى إلى ارتفاع عدد حالات الطلاق والبطالة، لوجود أكثر من 5 ملايين يعملون بمنظومة الكرة داخل مصر، مطالباً بعودة النشاط والدورى فى أسرع وقت لأن كرة القدم هى وسيلة إسعاد الجماهير، وأن توقف النشاط الرياضى لن يظهر المسئول عن أحداث الدفاع الجوى.

أضاف شيحة، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "أسرار الملاعب مع شلتوت" مع الإعلامى عصام شلتوت، على فضائية “ltc”، أن الأزمة الحقيقية التى تعيشها مصر هى عدم التعرف على عدونا الحقيقى، مشيراً إلى أن التاريخ أثبت أن المؤسسة العسكرية هى حامى البلاد ولا يمكن الإستغناء عنها كما يطالب البعض بسقوط حكم العسكر.

أوضح وكيل اللاعبين، أن الزمالك ووادى دجلة كانا يرغبان فى ضم الغانى جون أنطوى، مهاجم الإسماعيلى السابق والشباب السعودى الحالى، ولكن اللاعب فضل الانضمام إلى النادى السعودى.

وقال شيحة "جون أنطوى ناكر للجميل"، مشيراً إلى أن جون أنطوى رفض الخضوع للكشف الطبى قبل الانتقال لنادى الشباب السعودى، بالإضافة إلى محاولته الهروب إلى غانا أثناء تواجده بالإمارات قبل إنهاء الصفقة رغم تعاطف شيحة ومحمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى معنوياً ومادياً.

أعرب شيحة عن نيته شراء لاعبين لنادى الإسماعيلى من خلال نسبته التى تقدر بنحو 10% من صفقة انتقال جون أنطوى إلى الشباب السعودى، علماً بأن صفقة الغانى "أنطوى" تقدر بـ2 مليون ومائتى ألف دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة