7 مرشحين على قائمة "جبهة فى حب مصر" بالغربية ممثلين لكل التيارات

الإثنين، 16 فبراير 2015 03:14 ص
7 مرشحين على قائمة "جبهة فى حب مصر" بالغربية ممثلين لكل التيارات الدكتور عبد الهادى القصبى
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت جبهة "فى حب مصر" التى تخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة اختياراتها للقائمة الخاصة بها فى نطاق محافظة الغربية، وتم اختيار 7 مرشحين من محافظة الغربية، طبقا للتوزيع العادل الذى يشمل كل القطاعات والاتجاهات، وهم كل من المهندسة منى فايز، والدكتورة هالة سويلم، ممثلين عن الأقباط، وعزت المحلاوى ممثلا عن العمال، ومحمد نصر عبدين، ممثلا عن المصريين فى الخارج، والدكتورة مها البكرى ممثلة عن المرأة والدكتور عبد الهادى القصبى ممثلا عن الشخصيات العامة.

وأكد الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، أن الجبهة راعت فى اختيارها تمثيل جميع فئات الشعب، من عمال وفلاحين وشخصيات عامة وشباب وسيدات وأقباط وذوى الاحتياجات الخاصة وممثلين عن المصريين فى الخارج، وفقا لما نص عليه الدستور المصرى الذى أقره الشعب بأغلبية ساحقة عقب ثورة 30 يونيو.

على صعيد آخر، أعلن المستشار حسام طرطير، رئيس محكمة طنطا الابتدائية، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالغربية أن اللجنة تلقت أوراق 7 مرشحين أمس الأحد ليرتفع عدد المرشحين إلى 218 مرشحا.

وأضاف رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالغربية أن هناك 235 مرشحا محتملا قاموا بسداد رسوم الترشح، ولم يتقدم سوى 218 بأوراق ترشيحهم، مضيفا أن هناك 17 مرشحا لم يتقدموا بأوراقهم من الذين سددوا رسوم الترشح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة