ولا بد من الضرب بيد من حديد..

أسامة كمال تعليقا على مذبحة "داعش": ليذهب المجتمع الدولى للجحيم

الإثنين، 16 فبراير 2015 12:33 ص
أسامة كمال تعليقا على مذبحة "داعش": ليذهب المجتمع الدولى للجحيم أسامة كمال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الإعلامى أسامة كمال الحادث الإرهابى الغاشم، والذى نفذته جماعة داعش الإرهابية بليبيا، حيث قامت باغتيال 21 من أقباط مصر المقيمين هناك.

وأعلن كمال عن غضبه الشديد تجاه الحادث الأليم، وكتب مقدم برنامج "القاهرة 360" والمذاع عبر فضائية القاهرة والناس: "إن عملية القتل الوحشى لأبنائنا فى ليبيا هى تفويض كامل بالضرب بيد من حديد ودك معاقل هؤلاء، وليذهب المجتمع الدولى للجحيم لو اعترض أو قال كلمة واحدة عن ضربات ساحقة لهؤلاء"، مضيفا أنهم تجبروا على المصريين دون غيرهم واستقووا بسلاحهم وعتادهم على عمال يبحثون عن الرزق فى بلاد تكتوى بنار الفوضى.

وأضاف كمال عبر صفحته الشخصية أنه "صمت المجتمع الدولى صمتا مريبا وإدانته اليوم أو غدا لا تساوى قيمة الورق الذى تطبع عليه الإدانة"، لافتا إلى أن حدادنا لا يساوى شيئا لو لم يتحول إلى نار تقتل هؤلاء ومن يدعمهم ويدفعهم فى نفس الوقت..".

واختتم الإعلامى أسامة كمال قائلا: "عار لو أوينا إلى النوم أو خلدنا إلى الراحة دون رد قاس، يعلم هؤلاء الأوباش"، مشددا على أن المصرى دمه ليس رخيصا فيستبيحه الإرهاب، وأن ما حدث ضربة لصدورنا جميعا.. عار عليكم لو لم نتحرك اليوم قبل غدا.. الحداد لا يكفى".

  - 2015-01 - اليوم السابع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة