خالد صلاح يطالب بمحاكمة أمير قطر أمام الجنائية الدولية لدعمه للإرهاب

الإثنين، 16 فبراير 2015 10:05 م
خالد صلاح يطالب بمحاكمة أمير قطر أمام الجنائية الدولية لدعمه للإرهاب الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع"، بمحاكمة الشيخ تميم بن حمد أمير قطر، أمام المحكمة الجنائية الدولية بسبب دعمه للإرهاب فى جميع الدول، كما طالب بمحاكمة جميع قيادته لتمويلهم الإرهاب والمشاركة فى قتل الجنود المصريين، قائلاً "هذه القيادة التى تمول قتل شعبنا لهم يوم، وهييجى قريبا جدا عاجلاً أم أجلاً، وزى ما أنت بتعمل تنظيمات لضرب ولادنا هنا فهتلاقى تنظيمات تضربك".

وأشاد "صلاح" بالرد العسكرى من القوات المسلحة المصرية وتنفيذ الضربات الجوية فجر اليوم، على تنظيم "داعش الإرهابى" فى ليبيا بعدما قام بذبح 21 مصريا ليبيا أمس، قائلاً "هذه عمليات ناجحة واستهدفت حركة داعش الكافرة".

وأضاف صلاح عبر برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أن هذه الجماعات الإرهابية التى تريد قتل الأبرياء تتخفى تحت راية الدين الإسلامى وهى فى الأساس "كافرة" بسبب تكفيرهم للمسلمين فى جميع الدول، قائلاً "أنت كافر بالدين والإنسانية والوطنية وكل شىء".

وانتقد رئيس تحرير اليوم السابع، ما نشرته قناة الجزيرة القطرية من صور لأطفال وزعمت أنهم قتلوا بسبب الغارات المصرية على معاقل داعش فى ليبيا، مؤكدا أن هذه الصور قديمة لأطفال قتلوا فى سوريا الفترة السابقة، مطالبا جميع المصريين بالتوحد خاصة فى ظل هذه الفترة للقضاء على هذا الإرهاب الأسود.

وأكد خالد صلاح، أن الجيش المصرى الوحيد المتماسك فى المنطقة العربية، والغارات التى شنتها القوات الجوية اليوم مستمرة ولن تتوقف لحين القضاء على هذا الإرهاب، مشيرا إلى أن تنظيم "داعش" اعترف على مواقعه بقوة الضربة التى شنت عليه فجر اليوم، واعترفت بإصابات العديد من عناصرها بخلاف قناة الجزيرة القطرية التى أكدت أن القوات الجوية أصابت أطفالا فى ليبيا بمناطق سكنية، فيما أكد أن قطر لابد أن تُضرب بسبب مواقفها الداعمة للإرهاب.




موضوعات متعلقة :

محمود سعد لـ"خالد صلاح": يجب إصدار قرار بسجن كل مصرى يظهر على الجزيرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة