نبيل العربى يلقى اليوم بيانا متلفزا حول الحادث الإرهابى للمصريين بليبيا

الإثنين، 16 فبراير 2015 12:55 ص
نبيل العربى يلقى اليوم بيانا متلفزا حول الحادث الإرهابى للمصريين بليبيا الدكتور نبيل العربى الأمين العام للجامعة العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الجامعة العربية أن الدكتور نبيل العربى الأمين العام للجامعة العربية سيتلو صباح اليوم بيانا أمام التليفزيون المصرى، ويبث على القنوات حول الحادث الإرهابى الخسيس للـ21 مصرياً فى ليبيا.

كما أدان الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية وبأشد العبارات الجريمة الهمجية المروعة التى ارتكبها تنظيم داعش الإرهابى ضد 21 من أبناء مصر الأبرياء فى ليبيا.

واعتبر الأمين العام فى بيان له اليوم أن هذه الجريمة النكراء هى وصمة عار فى جبين الإنسانية، والعالم بأجمعه مطالب اليوم باتخاذ موقفا حازما وإجراءات فعالة لمواجهة هذا التنظيم الإرهابى وجرائمه البشعة المرتكبة ضد المسلمين والمسيحيين والإنسانية جمعاء.

وأكد الأمين العام أن هذا الأمر أصبح يستوجب على المستوى العربى تفعيل معاهدة الدفاع العربى المشترك لصيانة الأمن القومى العربى والتصدى لظاهرة الإرهاب.

وتوجه الأمين العام بخالص العزاء والمواساة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ولقداسة البابا تواضروس الثانى، ولأهالى الضحايا الأبرياء وحكومة مصر وشعبها على هذا المصاب الأليم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة