"فور بايك" يزور محمية وادى دجلة لنشر ثقافة ركوب الدراجات

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 03:13 ص
"فور بايك" يزور محمية وادى دجلة لنشر ثقافة ركوب الدراجات ماراثون دراجات - صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعون لنشر رياضة قيادة الدراجات بين أفراد المجتمع كونها وسيلة رياضية مفيدة وترفيهية، بالإضافة إلى أنها صديقة للبيئة، حيث يستعد فريق 4 Bike يوم الجمعة المقبلة 20 فبراير لتنظيم مارثون دراجات ويوم احتفالى بمحمية وادى دجلة.

قال "محمد سليمان" المدير التنفيذى لفريق "4 Bike" لـ"اليوم السابع: "نسعى لرؤية دراجة داخل كل منزل مصرى خاصة أنها وسيلة للترفيه والمتعة، بالإضافة إلى أنها وسيلة مواصلات صديقة للبيئة، وهو ما جعلنا نسعى لنشر هذه الفكرة من خلال الجولات المتعددة التى ننظمها فى شوارع القاهرة، مشيرا إلى أن هذه الرحلة لمحمية وادى دجلة فعالية سنوية ينظمونها مرة واحدة فى العام.

وأضاف أنهم سيتجمعون فى تمام الثامنة صباحا بشارع 9 فى المعادى، حيث ينطلقون على الدراجات فى مارثون دراجات إلى محمية وادى دجلة بمسافة تصل لـ15 كم، وعقب الوصول سينظمون العديد من الفعاليات الترفيهية المختلفة بما فى ذلك بعض العروض وبعض المسابقات البسيطة فى المعلومات العامة والرياضة والثقافة وغيرها من المجالات الأخرى بالإضافة إلى التعرف على مختلف الأماكن الجميلة بمحمية وادى دجلة.

وأوضح أن فريق "4 Bike" هو فريق شبابى يسعى لنشر العادات الرياضية الصحيحة من خلال مجموعة سباقات الدراجات التى ينظمونها بشكل دورى كل أسبوع بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الأخرى التى تخدم نفس الفكرة.

الموضوعات المتعلقة:

اليوم.. فريق "بايك زون" ينظم زيارة بالدراجات إلى مستشفى 57

بالفيديو والصور.. شباب ينظمون ماراثون لسباق الدراجات بالتحرير أحتفالا باليوم النوبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة