العاصفة "جنى" تعطل الدوائر الرسمية فى الأردن غدا

الأربعاء، 18 فبراير 2015 08:05 م
العاصفة "جنى" تعطل الدوائر الرسمية فى الأردن غدا أرشيفية
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر رئيس الوزراء الأردنى الدكتور عبدالله النسور تعطيل الوزارات والدوائر الرسمية أعمالها غدا الخميس جراء الأحوال الجوية السائدة فى المملكة ، وذلك باستثناء الدوائر والمؤسسات التى يقتضى عملها غير ذلك.

وجاء قرار النسور بناء على أحدث المعلومات الواردة من دائرة الأرصاد الجوية التى تقوم بتحديث نشراتها وحفاظا على سلامة المواطنين الأردنيين والمقيمين على أراضى المملكة..فيما وجه كافة الأجهزة المعنية بالتعامل بأقصى درجات الجاهزية مع الاحوال الجوية المتوقعة.

ومن جهتهم .. أكد خبراء موقع (طقس العرب) على أن تأثير العاصفة (جنى) سيبدأ اعتبارا من ساعات صباح يوم غد حيث ستتساقط الأمطار المخلوطة بالثلوج فى حين تتحول إلى ثلوج اعتبارا من ساعات ظهر وعصر الغد..متوقعين عبور جبهة هوائية قطبية قوية ليلة الخميس / الجمعة حيث تهطل ثلوج كثيفة فى أغلب مناطق المملكة باستثناء مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.

وتشير البيانات ، التى يتم استقبالها ومعالجتها داخل أروقة مركز (طقس العرب) الكائن فى مجمع الملك حسين للأعمال ، إلى أنه من المتوقع أن تتساقط الثلوج اعتبارا من ظهر الخميس على المناطق الشمالية والوسطى من المملكة على أن تشتد عصرا ومساء وتمتد لمعظم المناطق مع حلول ساعات المساء.

وبحسب نتائج التحاليل الجوية فإن تساقط الثلوج سيصبح كثيفا ورعديا على نحو غير اعتيادى بعد منتصف ليلة الخميس/الجمعة ، ولا سيما فى المنطقة الوسطى والتى تشمل العاصمة عمان والبلقاء وأجزاء من مأدبا والكرك إثر عبور المملكة جبهة هوائية قطبية قوية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة