تموين القليوبية: انتهاء أزمة البوتاجاز واختفاء طوابير البنزين

الأربعاء، 18 فبراير 2015 04:15 ص
تموين القليوبية: انتهاء أزمة البوتاجاز واختفاء طوابير البنزين صورة أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية انتهاء أزمة نقص أنابيب الغاز التى عادت لطبيعتها منذ يومين بسبب أحوال الطقس السيئ الذى ضرب البلاد مؤخرا، وأضاف المهندس جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية فى تصريح لـ"اليوم السابع" أمس الثلاثاء أنه ليس هناك أى نقص فى حصة المحافظة من السولار أو البنزين 80 أو 90 أو 92 فى محطات الوقود على مستوى المحافظة.

وأشار المهندس جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية إلى أن اللجان الرقابية بالتنسيق مع مباحث التموين تقوم بشن حملات على أصحاب المستودعات ومحطات الوقود لمراقبة توزيع الحصص على المواطنين، ومنعها من الوصول إلى السوق السوداء.

وكشف وكيل وزارة التموين أنه تم تحرير المحضر رقم 3465 جنح ثان شبرا الخيمة ضد "عبد النبى.أ.ا" صاحب مستودع لامتناعه عن بيع 230 أسطوانة منزلية من حصة المستودع للمواطنين، وبيعها بالسوق السوداء للاستفادة من فارق السعر.

وتابع المهندس جمال السيد أن إجمالى الحصة المقررة للمحافظة من أسطوانات البوتاجاز تبلغ 72 ألف أسطوانة يوميا، بالإضافة إلى 10 آلاف أسطوانة زيادة كدعم يتم صرفها بالكامل لمواجهة الأزمة لحين استقرار الأوضاع الجوية والقدرة على طلب دعم أو كميات إضافية للمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة