فريق "شط الخير" ينشط السياحة الداخلية بالإسكندرية السبت المقبل

الأربعاء، 18 فبراير 2015 09:10 م
فريق "شط الخير" ينشط السياحة الداخلية بالإسكندرية السبت المقبل قلعة قايتباى
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"المرة دى مش مساعدة للفقراء ولا زيارة للمرضى المرة دى فى حب مصر وتنشيط السياحة الداخلية" ، هكذا قال أعضاء فريق شط الخير عن زيارتهم لمحافظة الإسكندرية، وذلك يوم السبت القادم لإسعاد الأعضاء والترفيه عنهم، وأيضا تنشيط السياحة وتعريف الشباب بآثار مصر.

قال "مصطفى عكاشة" رئيس فريق شط الخير إن مصر من أعظم وأجمل الأماكن فى العالم، وبها الكثير من الآثار والأماكن الجميلة التى يجهلها الكثير من الشباب، فيجب علينا كما نقوم بزيارات للمرضى والأيتام ومساعدة الفقراء بحملات التدفئة والشنط الغذائية وغيره، علينا أيضا تعريف الشباب بالسياحة الداخلية وبالأماكن الجميلة والآثار الرائعة فى جميع المحافظات والاهتمام ببلدنا مصر لأنها تستحق منا الوقوف بجانبها والاهتمام بها.

وأضاف عكاشة: قررنا أن ننشط السياحة بمحافظة الإسكندرية، نظرا لما بها من آثار وطبيعة وبحر فى نفس الوقت، مشيرا إلى أن اليوم سيبدأ فى الثامنة صباحا، والتوجه إلى الإسكندرية مباشرة، وزيارة "مكتبة الإسكندرية، قلعة قايتباى، كوبرى ستانلى، شواطئ البحر " فضلا عن زيارة القرى الريفية وتناول الغذاء معا.

وضدد عكاشة على أن مصر بلد الأصالة والجمال والتاريخ والحضارة، والوطن الأم الذى يحتضن جميع شعوب العالم، مضيفا أن شط الخير يساعد فى إظهار هذه الآثار وتنشيط السياحة بها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة