بالفيديو.. سامسونج تستحوذ على " LoopPay" لدعم خدمة الدفع من الهاتف الذكى

الخميس، 19 فبراير 2015 07:19 م
بالفيديو.. سامسونج تستحوذ على " LoopPay" لدعم خدمة الدفع من الهاتف الذكى شركة سامسونج
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة سامسونج فى بيان صحفى اليوم عن قيامها بشراء شركة LoopPay، التى تصف نفسها "بخدمة الدفع الذكى الأكثر انتشارا على الكوكب" المتخصصة فى مجال الدفع الفورى بواسطة الهاتف االذكى.

التكنولوجيا التى من تدعمها شركة "LoopPay" والتى من المقرر أن تستخدمها سامسونج، أنها تتيح للمستخدمين تخزين جمع بطاقات الائتمان وحتى بطاقات الهوية على الهاتف الذكى عن طريق شريط مغناطيسى مما يوفى الأمان والخصوصية، وطرح الخدمة سوف يتيح لمستخدمى هواتف سامسونج الدفع عن طريق تلويح الهاتف بجانب ماكينة الدفع الفورى فى الغالبية العظمى من المتاجر ومراكز تقديم الخدمات المختلفة بدلا من استعمال بطاقات الائتمان أو الدفع النقدى، ويأتى هذا بعد أن سيطرت "Apple Pay" على هذا النوع من الخدمة.

وفقا لموقع ""9to5google الأمريكى، لم يتم الكشف عن ثمن الصفقة لكن كان جزاء منها دمج مؤسسى شركة "LoopPay" للعمل داخل قطاع الهواتف المحمولة بشركة سامسونج.

الجدير بالذكر أنه تم انتشار بعض التسريبات حول نية الشركة الكورية لدعم خدمة "LoopPay" لهاتفها المقبل جالاكسى S6 المقرر طرحه شهر مارس القادم خلال المؤتمر العالمى للهواتف فى مدينة برشلونة الأسبانية.




موضوعات متعلقة

هاتف Galaxy S6 يعتمد على طريقة جديدة للدفع من خلال بطاقات الائتمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة