جوجل تطلق رسميا تطبيق AdWords لمتابعة الحملات الإعلانية لجوجل

الخميس، 19 فبراير 2015 09:12 م
جوجل تطلق رسميا تطبيق AdWords لمتابعة الحملات الإعلانية لجوجل جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جوجل اليوم التطبيق الرسمى لمنصة AdWords، المختص فى متابع الحملات الإعلانية على جوجل، وتأتى هذه الأنباء بعد أطلقت جوجل تطبيق AdWords Express العام الماضى، والذى تقدم خصيصا لخدمة AdWords والمطروح خصيصا للشركات الصغيرة، لكن للأسف تقوم جوجل بدعم التطبيق فى كندا فقط حتى الآن، وفقا لموقع "9to5google" الأمريكى.

وسوف يكون المستخدمون قادرين من خلال التطبيق على مشاهدة أداء الحملات الإعلانية، والعطاءات التحديث والميزانيات، والحصول على إخطارات حتى يكونوا مطلعين دائما على الأمور، إجراء تغييرات على حملاتهم الإعلانية على أساس المقترحات التى يقدمها التطبيق، ويمكن للمستخدمين أيضا إمكانية الاستعانة بخبير من جوجل لتقديم النصائح حول أعمالهم.

التطبيق الجديد متاح لهواتف الأجهزة الذكية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد ولم تعلن جوجل عن نية حالية فى طرح نسخة للتطبيق لنظام تشغيل IOS، لكن الشركة تتبع حاليا نهج إطلاق التطبيقات على عدة منصات من انظمة التشغيل.

الجدير بالذكر أن جوجل تبحث وراء طرح خدمة الدفع الفورى عن طريق الهواتف الذكية"Google Wallet " لتوفير طرق جديدة للمستخدمين للدفع من خلال هواتف أندرويد الخاصة بهم، ويأتى هذا بعد أن سيطرت "Apple Pay" على هذا النوع من الخدمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة