تمرد الجماعة الإسلامية: الداعون للمصالحة من الإخوان يخشون فاتورة الإرهاب

الإثنين، 02 فبراير 2015 01:47 م
تمرد الجماعة الإسلامية: الداعون للمصالحة من الإخوان يخشون فاتورة الإرهاب وليد البرش مؤسس حركة تمرد الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وليد البرش، مؤسس حركة تمرد الجماعة الإسلامية، إن دعوات المصالحة التى تنطق بها ألسنة حلفاء جماعة الإخوان الآن هدفها توقى دفع فاتورة العمليات الإرهابية الأخيرة.

وأضاف البرش فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الشعب يغلى ويطالب بأن يدفع الإخوان وحلفائهم ثمن تحريضهم على الشعب والجيش المصرى، لذلك تكثر دعوات المصالحة من قبل الأحزاب المتحالفة مع الجماعة.

كان عدد من أنصار الإخوان قد دعوا إلى عقد مصالحة من أجل إنقاذ البلاد، الأمر الذى قوبل بهجوم شديد من قبل أحزاب وسياسيين لتلك الدعوات، مؤكدين أن الشعب المصرى لن يرضى بعودتهم مرة أخرى فى ظل العمليات الإرهابية التى تشهدها مصر خلال الفترة الأخيرة، بجانب دعوات الجماعة للعنف والقتل. وقال الشيخ راضى شرارة، عضو الهيئة العليا لحزب الوطن، أحد حلفاء الإخوان، عبر صفحته على "فيس بوك": كتبت كثيراً عن المصالحة، وقلت إن الشعوب ليس فيها غالب ومغلوب وأن الكل خاسر، فهل قبل فوات الأوان، أليست الدماء كلها معصومة ألسنا جميعا أبناء هذا الوطن وعشنا على هذه الأرض فلما العناد، هل كتب علينا ألا نتعلم من التجارب".


موضوعات متعلقة

حلفاء الإخوان يسعون لإنقاذ أنفسهم عبر دعوات للمصالحة.. وأحزاب وقوى سياسية: لا مصالحة مع الإرهاب.. والناصرى: الشعب لن يقبل بعودتها.. وقيادى سابق بالجماعة الإسلامية: يريدون الفرار من أفعالهم الإجرامية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة