بالصور.. بعد انتظارها لأشهر طويلة.. خاصية المكالمات الصوتية على "واتس أب".. الخدمة لم تصل إلى جميع المستخدمين والسبب الحاجة إلى صديق لتفعيل الخدمة

الجمعة، 20 فبراير 2015 10:30 م
بالصور.. بعد انتظارها لأشهر طويلة.. خاصية المكالمات الصوتية على "واتس أب".. الخدمة لم تصل إلى جميع المستخدمين والسبب الحاجة إلى صديق لتفعيل الخدمة واتس أب
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ عدد قليل من مستخدمى تطبيق "واتس أب" من إضافة التحديث الجديد للتطبيق على هواتف أندرويد لخاصية المكالمات الصوتية، التى طال انتظاره، واختلط مشاعر باقى المستخدمين للتطبيق بين الفرحة والانزعاج، بسبب وجود شرط يمنعهم من التمتع بالخدمة الجديدة والتى يمكن التعرف عليها من خلال التقرير التالى.

كيفية الحصول على الخاصية الجديدة
ووفقا للموقع الأمريكى Androidpolice بالرغم من شروط تحميل الخدمة البسيطة إلا أنها تحمل بين طياتها الكثير من الحيل، حيث يحتاج المستخدم إلى تحميل أحدث نسخة للتطبيق والحاجة إلى صديق يرسل إليه الدعوة التى جاءت إليه من شركة واتس آب لتفعيل الخدمة، ليجد المستخدم بعد إغلاق التطبيق وفتحه مرة أخرى أيقونة مخصصة للمكالمات، تتيح الاتصال بسهولة بباقى الأصدقاء، بالإضافة إلى سجل للمكالمات يتضمن مدة كل مكالمة وجميع تفاصيلها.

أيقونة مخصصة للمكالمات، تتيح الاتصال بسهولة بباقى الأصدقاء- 2015-02 - Çáíæã ÇáÓÇÈÚ
أيقونة مخصصة للمكالمات، تتيح الاتصال بسهولة بباقى الأصدقاء
الخاصية الجديدة - 2015-02 - Çáíæã ÇáÓÇÈÚ
الخاصية الجديدة
شكاوى المستخدمين واستياؤهم من التطبيق
أثارت الحيلة التى أضافتها واتس أب للتطبيق والتى تتطلب حاجة المستخدم إلى إتصال من صديقه ليتم تفعيل الخدمة لديه، إزعاج واستياء المستخدمين، بسبب عدم قدرتهم على العثور على أصدقاء يملكون هذه الخدمة الجديدة، بينما وصف من حصلوا على الخدمة بالمحظوظين لعدم حاجتهم لمثل هذه التعقيدات، خاصة وأن خاصية المكالمات الصوتية المجانية طال انتظارها منذ أشهر طويلة، ولم يكن يتخيل المستخدمون أنهم سيضطرون إلى تجربة هذه المحاولات للحصول على الخدمة، بينما أكدت بعض المواقع أن الخدمة متوفرة لنظامى تشغيل أندرويد كيت كات 4,4 ولولى بوب.
سيتمكن المستخدمون من إجراء المكالمات بسهولة - 2015-02 - Çáíæã ÇáÓÇÈÚ
سيتمكن المستخدمون من إجراء المكالمات بسهولة
ذكرى شراء فيس بوك لواتس أب
جدير بالذكر أن اليوم ذكررى بمرور عام على صفقة شراء فيس بوك لتطبيق واتس أب، وهى الصفقة الأكبر قيمة فى العالم بمبلغ 19 مليار دولار، والتى لم تكن متوقعة على الإطلاق واعتبرها العديد من الخبراء أنها بمناسبة صفقة مبالغ فيها، لكن أثبتت الأيام مدى شعبية التطبيق، حيث يمتلك التطبيق نحو 600 مليون مستخدم حول العالم.
مميزات الخدمة- 2015-02 - Çáíæã ÇáÓÇÈÚ
مميزات الخدمة

الموضوعات المتعلقة:
بالفيديو جراف.. كيفية تحميل واتس آب على جهاز الكمبيوتر
بالصور والخطوات.. كيفية تحميل واتس آب على جهاز الكمبيوتر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة