Kindlebox تطبيق يتيح لمستخدمى أجهزة كيندل إرسال واستقبال الكتب الإلكترونية

الأحد، 22 فبراير 2015 09:10 ص
Kindlebox تطبيق يتيح لمستخدمى أجهزة كيندل إرسال واستقبال الكتب الإلكترونية أجهزة كيندل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
Kindlebox هو تطبيق ويب مجانى، يوفر للمستخدمين إمكانية نقل الكتب الإلكترونية إلى أجهزة Kindleبشكل سهل للغاية ومباشر، حيث يربط التطبيق مجلد فى دروب بوكس مع جهاز Kindleالخاص بالمستخدم، ويمكن بالتالى إرسال الكتب وباقى الملفات التى يمكن قراءتها بشكل تلقائى من خلاله.

ووفقا لما ذكره موقع The Next Web الهولندى، كل ما يحتاجه المستخدم هو إضافة حساب دروب بوكس وحساب أمازون إلى التطبيق لكى يتم تفعيله ويتمتع المستخدم بكل مميزاته، وهو ما يجعل من إرسال الملفات من وإلى أجهزة "كيندل" أصبحت أكثر سهولة من ذى قبل، ومع استخدام دروب بوكس، فإن هذا يعزز من قوة هذه الميزة ويمكن الدخول للتطبيق من هنا.


والجدير بالذكر أن "كيندل" هو جهاز قارئ إلكترونى محمول مزود بشاشة تسمى الورق الإلكترونى، والتى تعتمد تقنية الحبر الإلكترونى فى عرض النصوص والرسوم على تلك الشاشة، وقد تم إنتاجه فى 2007 من قبل شركة أمازون الأمريكية، من أجل إعطاء المستخدمين الفرصة للقراءة فى أى مكان، مع مراعاة راحة العين دون معاناة أو إجهاد بصرى أثناء القراء.



 - 2015-01 - اليوم السابع




موضوعات متعلقة..


أباطرة التكنولوجيا المجهولون.. تعرف على 10 شخصيات تستخدم اختراعاتهم ولا تعرفهم.. أبرزهم بريان أكتون وجان كوم مؤسسا "واتس آب".. ويوتيوب الثلاثى "هيرلى" و"تشين" و"جاود"..ودرو هيوستن صاحب "دروب بوكس"

بالصور.. مواصفات لاب توب آسوس Zenbook UX305 الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة