اختفاء سيارات"Pagani Huayra"و"Pagani Huayra Roadster"من الأسواق هذا العام

الأحد، 22 فبراير 2015 07:13 م
اختفاء سيارات"Pagani Huayra"و"Pagani Huayra Roadster"من الأسواق هذا العام سيارة Pagani-Huayra
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باجانى هوايرا " Pagani Huayra" هى واحدة من أكثر السيارات الرياضية تميزًا، بل تعتبر من أهم ما أنتجت صناعة السيارات الإيطالية فى العصر الحديث، وأعلنت مؤخرا العملاق الإيطالى عن طرح 100 نسخة فقط من الطراز الجديد للسيارة، ووفقا لموقع "geeky-gadgets" الأمريكى.

وتقترب الشركة من نهاية خط إنتاجها للسيارة، حيث تم تصنيع 71 سيارة حتى الآن وباقى 29 أخرى، عندما يتم الانتهاء من الـ100 سيارة سوف تتوقف باجانى عن إنتاج هوايرا، على الرغم من أن الشركة قد أكدت أنها ستطلق السيارة فى عام 2016 المقبل.

سيارة Pagani-Huayra - 2015-02 - اليوم السابع

سيارة Pagani-Huayra



ومن المتوقع أن تنتهى باجانى من إنتاج "هوايرا" بحلول نهاية عام 2015، وستبدأ الشركة فى إنتاج " Pagani Huayra Roadster " العام المقبل.

وتعمل الشركة أيضا على إنشاء مصنع جديد، حيث سيتم بناء نسخة "رودستر"، على الرغم من أن الشركة قد قالت إنه عندما يتم الانتهاء من المصنع الجديد، لن يتجاوز الإنتاج السنوى عن 45 سيارة، والذى يساعد فى الحفاظ على حصرية سيارات "باجانى".

سيارة Pagani Huayra Roadster- 2015-02 - اليوم السابع

سيارة Pagani Huayra Roadster



الجدير بالذكر أن "باجانى" أو "باجانى أوتوموبيلى" صانع إيطالى للسيارات الرياضية والألياف الكربونية، تأسست الشركة فى عام 1992 من قبل الأرجنتينى "هوراشيو باجانى".

تنتج الشركة سيارتين فقط وهما باجانى زوندا (pagani zonda) وباجانى هوايرا (pagani huayra)، وتصل سيارة "زوندا" من 0 إلى 60 ميل فى 3.5 ثانية أما "الهوايرا" فتصل من 0 إلى 60 ميل فى 3.2 ثانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة