روراوة: الأهلى يظل زعيمًا رغم الخسارة.. والعلاقات بين "البلدين" سوبر

الإثنين، 23 فبراير 2015 10:30 ص
روراوة: الأهلى يظل زعيمًا رغم الخسارة.. والعلاقات بين "البلدين" سوبر روراوة فى الجزائر مع بعثة الأهلى
الجزائر - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم بمستوى النادى الأهلى رغم خسارة السوبر الأفريقى على يد وفاق سطيف الجزائرى، مساء السبت، بضربات الجزاء الترجيحية، مؤكداً أن الأحمر قدّم مباراة جيدة للغاية واستحوذ على مجريات الأمور فى معظم فتراتها بما يؤكد أنه فريق كبير وصاحب خبرة طويلة تؤهله للعب بحماس حتى آخر لحظة.

وأوضح رئيس الاتحاد الجزائرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عقب المباراة أن الهدف الذى سجله الأهلى فى أخر دقيقة من اللقاء يؤكد أن الأحمر لا يعرف اليأس ولا الاستسلام بسهولة، لكن ضربات الجزاء دائماً ما يلعب الحظ فيها دوراً كبيراً، وأكد روراوة أن وفاق سطيف قدّم هو الأخر عرضاً جيداً وظهر من خلال ركلات الجزاء إنه استعد لها بشكل جيد.

واختتم رئيس الاتحاد الجزائرى تصريحاته، قائلاً: المهم حالياً هو خروج هذا العُرس العربى بشكل رائع من الناحية الفنية والسلوكية فلم نشهد أى مشكلة تُعكر من صفو اللقاء وخرجت المباراة إلى بر الأمان لندحض بذلك أى محاولات للوقيعة بين البلدين الشقيقين، فمصر والجزائر يربطهما علاقات تاريخية وقوية.

وأكد روراوة أن العلاقات بين البلدين تسير فى اتجاه رائع ولم يعد هناك أى مجال للفتنة خاصة وأن أكثر من فريق مصرى حضر للجزائر ولاقى مُعاملة جيدة ونفس الحال بالنسبة للفرق الجزائرى التى زارت مصر خلال الفترة الماضية، مُشيدا كذلك بسلوك اللاعبين فى السوبر سواء من جانب الأهلى أو الوفاق.




أخبار متعلقة:


كواليس عودة الأهلى من الجزائر..15 دقيقة رعب بسبب "المطبّات الهوائية".. "دوخة" جاريدو.. سليمان والسعيد يأكلان "جبنة رومى".. على ماهر "يصلى".. شريف حازم وبيتر يرفعان شعار "تسالى يا لب".. باسم على "صامت"


إكرامى: خسارة السوبر ظاهرة صحية للاعبى الأهلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة