شاهد "Made Of Honor" و"My Best Friend’s Wedding" فى سهرة اليوم

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 05:53 م
شاهد "Made Of Honor" و"My Best Friend’s Wedding" فى سهرة اليوم فيلم Made Of Honor
كتبت مى فهمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض على قناة Fox Movies فى الـ6 والنصف مساءً الفيلم الكوميدى "My Best Friend`s Wedding" بطولة جوليا روبرتس، وكاميرون دياز، وديرموت مولرونى، وتدور أحداث الفيلم أحداث الفيلم حول امرأة قد قطعت وعدًا بأن تتزوج من صديقها فى غضون ثلاثة أسابيع على الرغم من أنها لا ترغب فيه، ولكن فوجئت فى يوم بأن صديقها يخبرها بأن سيتزوج من امرأة أخرى، تشتعل الغيرة بداخلها وتريد أن تلغى زواجه عندما تخبره بأنها تحبه تطلب منه الزواج بها، ولكنه يصر على الزواج من المرأة التى يحبها ويختارها قلبه، كما يصرح لها بأنها مجرد صديقة فقط.

وفى الـ8 والنصف مساءً يعرض فيلم "Made Of Honor" بطولة باتريك ديمبسى، مشيل موجان، كيفين ماكيد، وتدور أحداث الفيلم حول صداقة قوية تجمع بين توم وهانا والتى تظل هى الشخص الأقرب له ويثق فى الاعتماد عليها أكثر من كل الفتيات اللاتى واعدهن، بينما تحبه هى من كل قلبها ولكن فى صمت، يفاجأ توم بأن سفر هانا لمدة ستة أسابيع فى رحلة عمل إلى سكوتلاند يفقده توازنه ويشعره بوحدة مريرة، وهو ما جعله يدرك أهمية هانا فى حياته، مقررًا أن يخبرها بحقيقة مشاعره تجاهها بمجرد عودتها ويطلب يدها للزواج، لكن خطط توم تذهب سدى عندما تسبقه هانا وتخبره بخطبتها الشاب الإنجليزى الأنيق الذى تعرفت عليه بسكوتلاند، وأنهما ينويان الزواج خلال أسابيع.

وفى الـ10 والنصف مساءً يعرض فيلم "Adeptation" بطولة نيكولاس كيج، ميريل ستريب، كريس كوبر، تيلدا سوينتون، وتدور قصة الفيلم حول الكاتب تشارلى كوفمان الذى يتم تكليفه بإعداد سيناريو سينمائى لكتاب لص الأوركيد للكاتبة سوزان أورلين. تواجه تشارلى مشكلةً كبيرةً فى كتابة الفيلم لأن الكتاب لا يحتوى على خطٍ درامى واضح، وفى نفس الوقت يعانى تشارلى من أزمة منتصف العمر. تزداد مشاكل تشارلى مع وصول شقيقه التوأم دونالد الذى يحلم هو الآخر باحتراف كتابة السيناريو. لكن عندما يذهب تشارلى لمقابلة مؤلفة الكتاب سوزان، يكتشف وجود علاقة حبٍ تجمعها مع جون لاروش صائد الأوركيد وبطل كتابها، ويكتشف العديد من الأمور غير المتوقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة