ديلى تليجراف:مئات الركاب يحاصرون فى طائرة بمانشستر لمدة 7 ساعات

الأربعاء، 25 فبراير 2015 11:41 ص
ديلى تليجراف:مئات الركاب يحاصرون فى طائرة بمانشستر لمدة 7 ساعات الخطوط الجوية الفرنسية ـ صورة أرشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة /ديلى تليجراف/ البريطانية اليوم ان المئات من الركاب على متن طائرة للخطوط الجوية الفرنسية " اير فرانس" كانت متجهة من نيويورك إلى فرنسا، حوصروا فى الطائرة فى مطار مانشستر البريطانى لمدة سبع ساعات بعد أن تم تحويل الطائرة لتهبط فى المدينة البريطانية لتجاوز الطيار ساعات عمله الرسمية.

وأضافت الصحيفة فى نبأ بثه على موقعها الالكترونى ان ركاب الطائرة تقطعت بهم السبل على متن الطائرة دون طعام أو شراب لمدة سبع ساعات.

وتابعت الصحيفة ان 460 راكبا كانوا على متن رحلة الخطوط الجوية الفرنسية إلى باريس هبطت فى مانشستر فى تمام الساعة 11: 30 صباحا امس السبت ولم يسمح لها بالإقلاع إلا فى تمام الساعة السادسة مساء.

وأشارت الصحيفة إلى أن تحويل المسار ولد إحباطا لدى الركاب البريطانيين حيث قيل لهم فى البداية أن عليهم التوجه إلى باريس اولا ثم العودة إلى المملكة المتحدة ومن ضمنهم سيدة تعيش على بعد بضعة أميال من مطار مانشستر.

وأوضحت الصحيفة ان الطيار مارس مهامه لمدة ما يقرب من 13 ساعة بمعنى أكثر من الـ11 ساعة المسموح بها بموجب قوانين الاتحاد الأوروبى. .و ان الرحلة من مانشستر إلى باريس تستغرق حوالى 90 دقيقة.

وتابعت الصحيفة أن الخطوط الجوية الفرنسية اير فرانس أبلغت الركاب انها سترسل طاقما جديدا لتقلع الطائرة إلى وجهتها لكنها اكتشفت وجود خلل فنى فى مقصورة الطائرة.

وذكرت الصحيفة انه من الطريف ان عددا من الركاب اعربوا عن إحباطهم عبر كتابة تعليقات على تويتر، ووصف الرحلة بأنها "تجربة فظيعة" و"أسوأ تجربة طيران فى حياتهم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة