كتائب المجاهدين الفلسطينية: صواريخ المقاومة هاجس يؤرق إسرائيل

الأربعاء، 25 فبراير 2015 01:43 م
كتائب المجاهدين الفلسطينية: صواريخ المقاومة هاجس يؤرق إسرائيل صواريخ المقاومة الفلسطينية – أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد "أبو عمر" المتحدث الرسمى باسم كتائب المجاهدين الفلسطينية اليوم الأربعاء، أن إقرار الجيش الإسرائيلى بفشل تجارب المنظومات الصاروخية التى يدفع عليها الملايين من الدولارات هو: "بداية مشروع الاندحار الصهيونى فى مواجهة صواريخ المقاومة التى تصنع بأيدى متوضئة، لتنحت فى الصخر رغم الحصار المفروض على قطاع غزة الصامد الصابر المرابط" .

وأكد أن صواريخ المقاومة الفلسطينية هى هاجس كبير يؤرق أمن الكيان الإسرائيلى، وأن التجارب الصاروخية التى تقوم بها المقاومة هى رسائل واضحة للعدو على جهوزية المقاومة لأى مواجهة قادمة.
وقال أبو عمر فى تصريح صحفى لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء، إن فشل العدو الصهيونى فى صد صواريخ المقاومة فى الحرب الأخيرة يدل على حالة الإرباك والانقسام التى يعيشها على الصعيد السياسى والعسكرى، مؤكدا أن صورايخ المقاومة قادرة على الوصول إلى داخل عمق الكيان الصهيونى الغاصب، وأنها فى تطور دائم كمّاً ونوعاً.

وتوعد أبو عمر جيش الاحتلال الإسرائيلى بمزيد من المفاجآت التى لن يكون بإمكان العدو توقع شكلها ومضمونها.

وختم أبو عمر تصريحه قائلاً: "إننا مستعدون فى كل وقت ونعد أنفسنا فى كل مرحلة لمواجهة أى تصعيد صهيونى مهما كان شكل هذا التصعيد ونحن اليوم أقرب لتحرير القدس من أى وقت مضى٬ وما جرى فى حرب الـ51 يوما هو جولة من جولات تحرير الأرض والإنسان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة