أسعد 10 ولايات فى أمريكا لعام 2015

الخميس، 26 فبراير 2015 06:31 ص
أسعد 10 ولايات فى أمريكا لعام 2015 ولاية ألاسكا أسعد الولايات الأمريكية هذا العام
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السعادة من العملات النادرة التى يبحث عنها الجميع للاستمتاع بها، ويتعامل البعض معها على أن السعادة أمر نسبى يختلف من مكان لآخر، ونظرا للأحداث الكثيرة التى تحيط العالم وحالة الاكتئاب التى أصبحت تسيطر على الغالبية، أصدر مركز "gallup-healthwayes" مؤشراته الجديدة حول الولايات الأمريكية التى ينعم سكانها بالسعادة.

وأعلن موقع "BUSINESS INSIDER" عن هذه المؤشرات والتى جاء فيها ولاية ألاسكا فى المرتبة الأولى من بين الولايات الأمريكية السعيدة، ويعقبها "هاواى، داكوتا الجنوبية، وايومنغ، ومونتانا، كولورادو، نيبراسكا، Utah،new mexico، texas.
ويذكر الموقع أن هذه المؤشرات البيانية استندوا فيها على أكثر من 176.000aow مواطن من البالغين فى الولايات المتحدة خلال العام الماضى، واعتمدت المؤشرات على خمس جوانب وهى تحقيق الأهداف إقامة علاقات اجتماعية إيجابية، الرضا الاقتصادى، التفاخر والتباهى بالمكان الذى يسكن فيه، الرعاية الصحية العالية.
وقال دان وتيرز، مدير الأبحاث فى المركز، جاء اختيار ألاسكا من أولى الولايات التى يشعر سكانها بالسعادة نظرا لارتفاع مرتباتهم، وتحقيقهم لأهدافهم التى يخططوا لها طوال العام، أما بالنسبة للمستوى الصحى للسكان فهم لا يعانون من ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الكوليسترول فى الدمن ويعمل المواطنين فيها على تحسين مجتمعهم، وتأتى هواوى فى المرتبة الأعلى من حيث الصحة والجانب الاقتصادى للمواطنين.

رسم بيانى يوضح نسب سعادة سكان الولايات المتحدة الأمريكية - 2015-02 - اليوم السابع

رسم بيانى يوضح نسب سعادة سكان الولايات المتحدة الأمريكية




موضوعات متعلقة:



بالصور.. أجمل 5 تصميمات لجوازات السفر فى العالم

افتتاح أول مقهى للبوم فى لندن.. لمدة أسبوع واحد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة