السبت القادم احتفال مؤسسة "lsc " السنوى لتكريم الأعضاء

الخميس، 26 فبراير 2015 01:13 م
السبت القادم احتفال مؤسسة "lsc " السنوى لتكريم الأعضاء طلاب المؤسسة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مؤسسة "lsc" لتعليم اللغات تقيم احتفالها السنوى يوم السبت القادم فى تمام الساعة الواحدة ظهراً فى قاعة المؤتمرات بكلية طب القصر العينى لتوزيع شهادات التقدير وتكريم الأعضاء البارزين خلال الفترة الماضية، بحضور الدكتور محمد سامى خبير الموارد البشرية وسوف يحى اليوم فرقة جوانا باند الموسيقية.

وفى تصريحات لـ " اليوم السابع" قال " عمر ابراهيم" مسئول العلاقات العامة بالمؤسسة : "يعد نشاطنا هو النشاط الطلابى الأول فى جامعة القاهرة، كما أنه يقدم 9 لغات مختلفة ما بين أوروبية، لاتينية، شرقية فهو رغم اتساع عدد اللغات التى يقدمها إلا أنه مستمر فى تقديمها للسنة الثانية على التوالى .
متابعا: "قد شملت هذا العام لغات، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الأسبانية، الإيطالية، الروسية، اليابانية، الكورية، الصينية، العبرية، الفارسية، التركية" بعد أن قدم فى عامه الأول 3 لغات فقط.

مضيفا: "كما أن طريقة التعليم فى هذا النشاط لا تعتمد على أسلوب التلقين التقليدى، وإنما تعتمد على ورش العمل من خلال التفاعل والاستمتاع، كما تقوم بإعطاء الأدوات التى من خلالها يستطيع المتدرب تعليم نفسه ذاتيا وتطوير مستواه.

ومنذ ثلاثة أيام تم فتح باب التقديم فى النشاط أمام رعاية شباب كلية أداب جامعة عين شمس، ويتم عمل تحديد مستوى، لتقسيم المتقدمين فى مجموعات والبدء فى الدراسة على حسب اللغة.

وسيقام يوم السبت القادم فى الساعة الواحدة ظهراً فى قاعة المؤتمرات فى للغات حفلا لتكريم الأعضاء البارزين خلال الفترة الماضية.


موضوعات متعلقة


"LSC".. ورشة لتعليم اللغات الأجنبية المختلفة

رئيس جامعة القاهرة يفتتح فعاليات ورشة حصر المواد الخطرة بالدول العربية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة