بالصور.. صعقة كهربائية مدمرة تنزع شعر امرأة من فروة رأسها وحاجبيها

الخميس، 26 فبراير 2015 04:26 ص
بالصور.. صعقة كهربائية مدمرة تنزع شعر امرأة من فروة رأسها وحاجبيها الصعقة المدمرة نزعت شعر "نوفوتانا" من فروة رأسها وحاجبيها وجفونها
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
9 عمليات تجميل معقدة تجتاج إليها هذه المرأة التى لم تفكر يوما فى تغيير أى شىء بملامحها، حتى جاء الصباح الذى عقدت به شعرها على هيئة ذيل حصان، وذهبت لاستخدام آلة الحفر الإلكترونية ليكون هذا اليوم آخر يوم ترى فيه وجهها وشعرها الجميل.

"لم أكن يوما بهذا الشكل".. هكذا تحدثت "بترا نوفوتانا" إلى موقع جريدة الديلى ميل، مؤكدة أن بعد ثوانٍ معدودة من استخدامها لآلة الحفر فوجئت بالآلة وهى تجذب شعرها ووجهها إليها دون أن تستطيع تحرير نفسها، الأمر الذى تسبب فى انتزاع شعرها من فروة الرأس، وتدمير حاجبيها وجفونها بالكامل وشعورها بآلام مبرحة، توجهت على إثرها إلى مستشفى "فينوهرادى" فى العاصمة التشيكية "براغ"، وهى شبه صلعاء وتعانى من جروح خطيرة.

وبالرغم من أن "نوفوتانا" تعمل كعاملة إطفاء متطوعة لمساعدة الآخرين إلا أنها تحتاج إلى مساعدة الآن، خاصة أن آلة الحفر الإلكترونية تركت ما يقرب من نصف جمجمتها وهى مكشوفة بسبب قوة الجذب، مع استحالة عودة فروة رأسها للشكل الطبيعى الذى كان عليه قبل الحادث، حسبما يؤكد الأطباء.

الصعقة المدمرة نزعت شعر

الصعقة المدمرة نزعت شعر "نوفوتانا" من فروة رأسها وحاجبيها وجفونها



9 عمليات معقدة تحتاجها

9 عمليات معقدة تحتاجها "نوفوتانا" للرجوع إلى شكلها الطبيعى الذى كانت عليه قبل الحادث





"نوفوتانا" تحتفظ بابتسامتها رغم الحادث الأليم



الأطباء أكدوا استحالة عودة فروة رأسها للشكل الطبيعى بالكامل- 2015-02 - اليوم السابع

الأطباء أكدوا استحالة عودة فروة رأسها للشكل الطبيعى بالكامل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة