بالصور .. إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى مطوبس بكفر الشيخ‎

السبت، 28 فبراير 2015 09:16 م
بالصور .. إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى مطوبس بكفر الشيخ‎ إزالة التعديات فى الدوايدة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرى مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ حملات متعددة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى مركز مطوبس.
إزالة التعديات فى الدوايدة- 2015-02 - اليوم السابع

إزالة التعديات فى الدوايدة


وأكد اللواء يحى عيسوى رئيس مركز ومدينة مطوبس خلال الحملة، أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية مستمرة بقرى المركز، بناءً على تعليمات الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ المشددة بعدم التهاون فى أى تعديات على الأراضى الزراعية.

وتمكنت حملة برئاسة سليم أبو شريف رئيس الوحدة المحلية لبنى بكار بإزالة الإشغالات والسلالم الخرسانية، والأرصفة المخالفة بقرية السعادة، وكان عدد الحالات 12 حالة فى نطاق الوحدة المحلية ببنى بكار بمطوبس .
إزالة التعديات فى برج مغيزل والجزيرة الخضراء- 2015-02 - اليوم السابع

إزالة التعديات فى برج مغيزل والجزيرة الخضراء


كما تمت إزالة بناء بالطوب الأبيض والأسمنت باسم " ع., ر.ح"، على مساحة 30متر، حيث تم إزالة هذه التعديات من المهد قبل الاستمرار فى البناء.

كما قام بتنفيذ إزالة جميع إشكال التعديات على البقعة الزراعية من مهدها فى زمام جمعية بنى بكار الزراعية بمطوبس بحضور مدير الجمعية الزراعية، وفى عدم وجود قوات من الشرطة، وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية .
سيارات الشرطة مصاحبة الحملة فى الجزيرة الخضراء وبرج مغيزل- 2015-02 - اليوم السابع

سيارات الشرطة مصاحبة الحملة فى الجزيرة الخضراء وبرج مغيزل


كما تمكنت الحملة برئاسة أحمد الافندى رئيس الوحدة المحلية للجزيرة الخضراء بتنفيذ حالة تعدى على الأرض الزراعية باسم" محمد.س.ا" بعرب المحضر، عبارة عن أساسات على مساحة 100متر مبنى بالطوب الأبيض، وتمت الإزالة بالكامل، وتم تجهيز الأرض للزراعة مرة أخرى بحضور سعيد الفتيانى مدير جمعية الإصلاح الخليج، وبوجود قوة من الشرطة بقيادة ملازم أول عيد عابدين وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية .
استمرار إزالة التعديات فى الجزيرة الخضراء- 2015-02 - اليوم السابع

استمرار إزالة التعديات فى الجزيرة الخضراء


كما تم تنفيذ حالة تعدى على الأرض الزراعية باسم "م.ج.ش" بالجزيرة الخضراء، عبارة عن أساسات على مساحة 150متر مبنى بلوك ابيض، وتمت الإزالة كاملة، وتم تجهيز الأرض للزراعة مرة أخرى بحضور عبد الفتاح شريف مدير جمعية الجزيرة الخضراء والبرج، وبوجود قوة من الشرطة بقيادة ملازم أول عيد عابدين وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية.
إزالة التعديات بعرب المحضر- 2015-02 - اليوم السابع

إزالة التعديات بعرب المحضر


كما تم تنفيذ إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية باسم " ف.ع.ا"ببرج مغيزل، عبارة عن أساسات على مساحة 120مترا، وتمت الإزالة كاملة، وتم تجهيز الأرض للزراعة مرة أخرى.
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية- 2015-02 - اليوم السابع

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية



كما تم تنفيذ إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية فى نطاق جمعية الدوايدة الزراعية باسم "ا.ع.ا"، عبارة عن شدة خشبية على مساحة 200متر، وتمت الإزالة الكاملة، وتم تجهيز الأرض للزراعة مرة أخرى، بحضور سامى أحمد بركات، وذلك بدون وجود الشرطة وحفاظا على الرقعة الزراعية.
إزالة التعديات ببنى بكار- 2015-02 - اليوم السابع

إزالة التعديات ببنى بكار


إزالة التعديات بقرية السعادة بمطوبس- 2015-02 - اليوم السابع

إزالة التعديات بقرية السعادة بمطوبس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة