سفير مصر بالمجر يدعو بعثة المصارعة الرومانى على مأدبة غداء

السبت، 28 فبراير 2015 04:38 م
سفير مصر بالمجر يدعو بعثة المصارعة الرومانى على مأدبة غداء زيارة السفير لمعسكر المنتخب بالمجر
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محمود المغربى، سفير مصر فى المجر، الدعوة على مأدبة غداء، غدا الأحد، لبعثة المنتخب الوطنى للمصارعة الرومانى الذى يقيم معسكرًا فى الفترة حالية بمدينة تاتا المجرية، استعدادًا للمشاركة فى بطولة الجائزة الكبرى المُحدد لها الإقامة يومى 7 و8 مارس المقبل.
واتفق مسئولو السفارة مع شوقى عمران، رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة، على سفر المنتخب من مدينة تاتا إلى العاصمة بودابست من أجل تلبية دعوة السفير على الغداء بمقر السفارة.
ويسافر أفراد البعثة من مدينة تاتا، وهى بلدة شمال غربى المجر، إلى العاصمة المجرية التى تُبعد بمسافة 70 كم عن مكان إقامة المعسكر ،لتلبية الدعوة، خاصة ان غدا هو يوم الراحة للبعثة من التدريبات، والمحدد مسبقًا وفقا لجدول المعسكر.
وعبّر شوقى عمران، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة المنتخب، عن خالص احترامه وتقديره لدعوة السفير، بعدما قام بزيارة المعسكر يوم الثلاثاء الماضى مما كان له أثرًا إيجابيا على اللاعبين وجميع أفراد البعثة.
وأوضح عضو مجلس إدارة المصارعة، دعوة السفارة هى فرصة جيدة للاعبين من التقاط الأنفاس خاصة فى ظل مواصلة التدريبات فى المعسكر الذى يضم حوالى 13 دولة تقريبًا من كافة أنحاء العالم.
وتتكون بعثة المنتخب من شوقى عمران رئيسا للبعثة، وحسام مصطفى حامد مدربا، واللاعبين، وهم هيثم فهمى، وإبراهيم حامد وطارق عبد السلام وأحمد عثمان، وعبد اللطيف محمد، وأسطورة المصارعة كرم جابر.


أخبار متعلقة

سفير مصر بالمجر يزور معسكر منتخب المصارعة الرومانى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة