"لا لعودة الإخوان".. رسالة رواد تويتر للسيسى.. المغردون يرفضون مشاركة الإرهاب فى الحياة السياسية.. ويرفعون شعار: لن ننسى شهداءنا من الجيش والشرطة.. ويتساءلون: كيف نتصالح مع حلفاء الشيطان فى حرق مصر

السبت، 28 فبراير 2015 06:14 م
"لا لعودة الإخوان".. رسالة رواد تويتر للسيسى.. المغردون يرفضون مشاركة الإرهاب فى الحياة السياسية.. ويرفعون شعار: لن ننسى شهداءنا من الجيش والشرطة.. ويتساءلون: كيف نتصالح مع حلفاء الشيطان فى حرق مصر عنف الإخوان - أرشيفية
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت "اليوم السابع" ردود أفعال النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى عقب تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسى لوكالة الشرق الأوسط اللندنية، والذى أكد خلاله موافقته المصالحة مع الإخوان، إذا وافق الشعب المصرى على ذلك، حيث أعرب رواد تويتر عن رفضهم الشديد لعودة الإخوان مرة أخرى إلى المشهد السياسى، معتبرين أن أى حديث عن المصالحة ماهو إلا خضوع للإرهاب وإعلان انتصاره، أما المراجعات فهى كذب وخداع.

	أحد الضباط الشهداء- 2015-02 - اليوم السابع

أحد الضباط الشهداء



ودشن رواد "تويتر" هاشتاج "#لا_لعودة_الإخوان" كرسالة منهم للرئيس السيسى بأنهم لا يريدون المصالحة، وأعلنوا من خلاله رفضهم التام لتلك المصالحة وأنهم لن يثقوا مرة أخرى فى رجال الإخوان، ولن ينسوا الإرهاب الذى يواجهونه كل يوم بسبب هذا التنظيم.

النشطاء: كيف نتصالح مع من تحالف مع الشيطان لحرق مصر


وقالو عبر الهاشتاج: "من الأكرم الإفراج عمن لم يحملوا سلاحا كسابقة أولى وأخذ تعهد عليهم"، وأضافوا : "لا لعودة الإخوان لأنهم يعتقدون أنهم يمثلون الإسلام بأفكارهم ومبعوثين ببيان من رب العالمين ومن يعارضهم كافر".

	أحد النشطاء يؤكد وفاة ابن خاله بأحداث كرداسة- 2015-02 - اليوم السابع

أحد النشطاء يؤكد وفاة ابن خاله بأحداث كرداسة



وتساءلوا: "كيف نتصالح مع من تحالف مع الشيطان لحرق مصر، والتخابر والتفجيرات والقتل والحرق.. لا والف لا؟".

وتداول المغردون عبر الهاشتاج مجموعة من تصريحات قيادات الإخوان القديمة، والتى أكدت عنفهم، بالإضافة إلى فيديوهات لقيادات الإخوان والداعمين لهم مثل القرضاوى ومحمد بديع، قائلين إن أبلغ دليل على ضرورة إقصاء الإخوان هو دعم أمريكا الشديد لهم وإصرارها هلى عودتهم للحياة السياسية.
وقال أحد المغردين: "لما أمريكا والغرب يصرون على مصالحة الإخوان دون دعم السيسى، عليك أيها المصرى أن تتيقن من أنهم عملاء أمريكا فى مصر".

صور الشهداء تنتشر على موقع التدوينات القصيرة


كما نشر رواد تويتر مجموعة من صور شهداء الجيش والشرطة الذين راحوا ضحية الإرهاب وخلال تأديتهم واجبهم فى حماية أمن الوطن والمواطنين، مؤكدين أن هذه الصور حتى لا ينسى أى متحدث عن المصالحة شهداءنا الذين دفعوا ثمن إصرار الإرهاب على استخدام العنف، مؤكدين أنه حينما يترك الرئيس السيسى قرار المصالحة فى يد المصريين فإنه لن يكون هناك مصالحة لأن المصريين عانوا من تبعات الإرهاب، الذى أحدثه الإخوان فى حياتهم وحياة كل بيت به شهيد من أبناء الجيش أو الشرطة.

	مشاهد من عنف الإخوان فى الشوارع- 2015-02 - اليوم السابع

مشاهد من عنف الإخوان فى الشوارع



ووجه رواد تويتر رسالتهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلين: "السيسى قالها بدل المرة اتنين وتلاتة.. أنا مش هواجه إلا بيكم.. هو عند كلمته.. وأحنا عند موقفنا هندعم ونساند ونأكد رغبتنا".
















موضوعات متعلقة..


السيسى لـ"الشرق الأوسط": سقوط مصر يسقط المنطقة لـ50 سنة.. وقرار عودة الإخوان فى يد المصريين.. الرئيس: علاقتنا بالخليج قوية و"مسافة السكة" لم تتغير..لم نسئ لـ"قطر أو تركيا"وملتزمون باتفاق الرياض(تحديث)

حالة من السخط تسيطر على مغردى "تويتر" بعد حذف الهاشتاج المسىء لــ"قطر".. الموقع يحذف "600 ألف تويته" إرضاءً لــ"راعية الإرهاب".. ومستخدمون يهددون بمقاطعته.. وآخرون: "موزة عاملة راسها براس هاشتاج"

"هل شتمت قطر اليوم؟".. هاشتاج يتصدر المركز الأول بمصر والثالث عالميًا.. عرب ومصريون يصفون الدوحة بـالراعية للإرهاب.. وساخرون: لو دبانة ﻭﻗﻔﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ بالخريطة هتختفى.. ومنع أغنية "لفيت كتير" لضيق المساحة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

مع كل سوء خلق وانحطاط اخلاقى بنفتكر اخوان الشياطين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة