"الأوقاف" تخاطب "الدفاع والداخلية" لإطلاق أسماء 54 شهيدًا على مساجدها

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 09:09 م
"الأوقاف" تخاطب "الدفاع والداخلية" لإطلاق أسماء 54 شهيدًا على مساجدها محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة الأوقاف المصرية، أنها ستخاطب وزير الدفاع ووزير الداخلية لترشيح اسم أحد الشهداء من أبناء القوات المسلحة وأحد الشهداء من أبناء الشرطة فى كل محافظة لإطلاقه على أحد مساجدها الكبرى.

وأضافت الوزارة فى بيان رسمى أن وقفة علماء وأئمة الأوقاف التضامنية اليوم، الثلاثاء، شكلت مشهدًا عظيمًا من مشاهد الوطنية للتأكيد على أن أبناء الأوقاف جميعًا يقفون صفًا واحدًا وجنبًا إلى جنب مع أشقائهم من أبناء القوات المسلحة ورجال الشرطة، وسائر الوطنيين الشرفاء ليقولوا بصوت واحد: "لا للتطرف، لا للإرهاب، نعم للوسطية، نعم للبناء، نعم للتعمير، كلنا فداء لمصر"، ولن يستطيع أحد أن ينال منها أو أن يفت فى عزيمتها، مؤكدين أنهم يقفون صفًا واحدًا خلف قيادتنا السياسية الحكيمة، مرددين فى صوت واحد: "تحيا مصر، تحيا مصر.. نموت نموت وتحيا مصر".

من جانبه، أعلن الشيخ محمد عبد الرازق عمر، رئيس القطاع الدينى، خلال الوقفة، عن رغبة الأئمة المشاركين فى الوقفة، وعددهم يزيد على خمسة آلاف إمام، عن رغبتهم فى التبرع بيوم من راتبهم لصندوق رعاية مصابى وأسر شهداء الجيش والشرطة، إلا أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تقديرًا لهم أعلن أن الوزارة ستتحمل هذا المبلغ عنهم.

بالصور.. الأئمة والدعاة بمشاركة وزير الأوقاف والإدارات التعليمية بالقاهرة ينظمون وقفات لدعم الجيش والشرطة ضد الإرهاب.. مختار جمعة: مرابطون للدفاع عن ديننا.. مديرو روض الفرج: ندعم الرئيس ضد التطرف

الأوقاف تعلن مواجهة الإرهاب.. تكلف مساجدها بصلاة الغائب وتخطب الجمعة عن واجب الدفاع عن الأوطان.. وتنظم وقفة لدعمه الثلاثاء تحمل شعار كلنا جيش مصر.. وقوافل بمناطق المتشددين بكرداسة والمطرية والمحافظات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف فى الاوقاف

هههههه الراجل ده دمه شرباااات

عدد الردود 0

بواسطة:

adel ebrahim

لست معك شيخى الجليل فالمساجد هى بيوت الله وليس مسجد فلان او علان اى كان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة