"شباب فى حب مصر" يزور سانت كاترين لتنشيط السياحة

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 02:05 م
"شباب فى حب مصر" يزور سانت كاترين لتنشيط السياحة جبال سانت كاترين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى أمس فريق "حملات شباب فى حب مصر لتنشيط السياحة الداخلية" من رحلتهم التى انطلقت منذ يومين لزيارة محمية سانت كاترين وعدد من الأماكن السياحية المختلفة الموجودة هناك.
 
 
وقال محمد يسرى، المسئول عن الفريق لـ"اليوم السابع": قمنا خلال الرحلة بزيارة قلعة صلاح الدين، بالإضافة إلى زيارة خليج الفيورد باي، وكذلك منطقة رأس شيطان، مشيرًا إلى أنهم بعد ذلك توجهوا لمنطقة جبال سانت كاترين حسيث صعدوا جبل موسى ومشاهدة أعلى مسجد وكنيسة فى مصر، بالإضافة إلى زيارة دير سانت كاترين بمختلف المعالم السياحية الموجودة بداخله".
 
وأضاف أنهم أرادوا من خلال هذه الزيارة تنشيط السياحة، خاصة مع وجود فترة إجازة نصف العام وهو الوقت الذى يعد مناسبًا للكثيرين لزيارة الأماكن الجميلة والغريبة عليهم، خاصة أن منطقة سانت كاترين تعتبر من الأماكن الجميلة جدًا التى يأتى إليها السياح من جميع أنحاء العالم.
 
وأوضح محمد أن فريق "حملات فى شباب فى حب مصر لتنشيط السياحة الداخلية" هو فريق شبابى يسعى لتنشيط السياحة الداخلية فى مصر ونشر الوعى الثقافى بين أبناء المجتمع المصرى بالإضافة إلى تعريفهم ببعض الأماكن التى قد يسمعون عنها دون أن يفكروا فى زيارتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة