5 أشياء يجب أن تكون على مكتبك فى العمل

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:33 ص
5 أشياء يجب أن تكون على مكتبك فى العمل يفضل أن تحتفظ بزجاجة ماء على مكتبك
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تنفق وقتًا طويلاً من يومك فى مكتبك، يجب أن تخلق بيئة جيدة حولك فى المكتب من أجل إنجاز عملك بأفضل طريقة ممكنة، حيث ينصح المدرب الشخصى "دانيال وولن" فى مقال على موقع "لايف هاك" الأسترالى بالتأكد من وجود 5 أشياء على مكتبك فى العمل.

* زجاجة ماء
من المهم أن تستهلك من 8 إلى 10 أكواب من الماء على الأقل يوميًا، وفى خضم انشغالك بالعمل قد تنسى أن تشرب الماء لذا يفضل أن تحتفظ بزجاجة على مكتبك لتتذكر من وقت لآخر أن تشرب.

* مادة معقمة أو مناديل مطهرة
قد لا تتمكن من غسل يدك بالماء والصابون فى كل مرة كنت تأكل شيئًا أثناء العمل، لذا يفضل أن تحتفظ بمادة معقمة بالقرب منك أو مناديل مطهرة لتقتل كل الجراثيم وتحتفظ بيديك نظيفة ورائحتها طيبة.

* وجبات خفيفة صحية
من الجيد الحفاظ على كمية من الوجبات الخفيفة الصحية فى مكتبك لأن هذا سيساعدك على البقاء بعيدًا عن مخاطر الأكل غير الصحى. البروتينات والفواكه المجففة والعصائر هى خيار جيد جدًا.

* لبان أو حبوب نعناع
قضاء الكثير من الوقت صامتًا، إضافة إلى الوجبات المختلفة تخلف روائح غير محببة فى الفم مهما كنت تعتنى به، لذا يفضل أن تحتفظ فى مكتبك بعبوة لبان أو حبوب النعناع لتعطير الفم وتحسين رائحة نفسك.

* شاحن احتياطى للهاتف
من المفيد أن تحتفظ بشاحن احتياطى للهاتف فى مكتبك، فمن الممكن أن تنسى شاحن هاتفك فى الصباح، وتصبح فى ورطة أثناء العمل وقد يتسبب هذا فى الكثير من العطلة لك وترتبك جميع خطط يومك.



موضوعات متعلقة:

8 "أسرار وحيل"سحرية لتحسين إنتاجك فى العمل أو الدراسة يوميا..

5 طرق بسيطة للتقليل من شعورك بالتوتر والضغط أثناء العمل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة