الحزب الاجتماعى الحر ينظم وقفة لإدانة إعدام معاذ الكساسبة.. غدا

الأربعاء، 04 فبراير 2015 05:44 م
الحزب الاجتماعى الحر ينظم وقفة لإدانة إعدام معاذ الكساسبة.. غدا الدكتورة عصمت الميرغنى رئيس الحزب الاجتماعى الحر
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم الحزب الاجتماعى الحر، بالتنسيق مع اتحاد المحامين الأفروآسيوى لحقوق الإنسان، ومؤسسة الدكتورة عصمت الميرغنى بنت مصر للتنمية والخدمات، وقفة سلمية غداً، الخميس، بمصر الجديدة، تحت عنوان نريد المساواة بـ"تشارلى إبدو"، لرفض كل صور الإرهاب وإدانة إعدام الطيار الأردنى معاذ الكساسبة.

وقال الحزب، فى بيان له اليوم، الأربعاء، إن الوقفة تأتى للتعبير عن رفض كل أشكال الإرهاب، والمطالبة بالمساواة بـ"تشارلى إبدو"، من حيث الاهتمام وتكافؤ الفرص وعدم الكيل بمكيالين، ليكون ذلك استياء للعالم أجمع ولا سيما القادمين إلى مصر من الأجانب.

ومن ناحية أخرى أعربت الدكتورة عصمت الميرغنى، رئيس الحزب الاجتماعى الحر، عن أسفها لأعدام الطيار الاردنى بالحرق معاذ الكساسبة على يد ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق "داعش"، حيث قدمت الميرغنى التعازى لجلالة الملك عبد الله بن الحسين ملك الأردن وللشعب الأردنى الشقيق.

وقالت "الميرغنى" إن هذه الحوادث الإجرامية تؤكد رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى الثاقبة، والذى أكد كثيرا أن الإرهاب لن يتوقف عند حدود مصر فقط، بل إنه عملية ممنهجة لزعزعة استقرار المنطقة العربية بأكملها، مشيرة إلى أن هذه الأحداث المجرمة لن تعطل مسيرة الشعوب العربية فى دحر الإرهاب الذى ينفذ أجندات خسيسة.

ومن ناحية أخرى طالبت رئيس الحزب الاجتماعى الحر بتدشين خطة أمنية استراتيجية عربية موحدة، لمواجهة هذه الجماعات المتطرفة.


موضوعات متعلقة..

مجلس حكماء المسلمين: الإسلام حرم الاعتداء على النفس البشرية بأى صورة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة